دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب وتعايده في عيد الحب بوصلة غزل على الملأ

  • تاريخ النشر: السبت، 15 فبراير 2020
دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب وتعايده في عيد الحب بوصلة غزل على الملأ

حرصت الفنانة دينا الشربيني على رد معايدة النجم عمرو دياب في عيد الحب، من خلال نشر صورة رومانسية لهما وكتابة كلمات من القلب.


دينا الشربيني عايدت عمرو دياب في عيد الحب بكلمات رومانسية، وذلك من خلال نشر ذات الصورة التي سبق وأن نشرها هو بدوره على حسابه على انستقرام وعلقت قائلة: "الاحتفال بأفضل ألبوم على الإطلاق مع الأسطورة عمرو دياب، عيد حب سعيد لا يمكن أن يكون أفضل من ذلك، مبروك حبي".

معايدة دينا الشربيني الرومانسية لعمرو دياب جاءت بعد قليل من اعترافه الصريح بحبه لها لأول مرة على الملأ، من خلال نشر صورة حديثة لهما من احتفالهما بالفلانتين من أحد المطاعم، وعلق عليها قائلاً: "هابي فلانتين...زي ما انتي"، في إشارة إلى أغنيته "زي ما انتي" المطروحة في ألبومه الجديد "سهران".

معايدة دينا الشربيني لعمرو دياب في الفلانتين
علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني عادة ما تتسلط عليها الأضواء، خاصة مع ظهورهما المتكرر سوياً وعدم إفصاحهما عن طبيعة علاقتهما.

وبدأت الأنظار تتجه إليهما بشكل كبير، بعد أن أطلق الهضبة أغنية "برج الحوت" وما تردد بعدها أن هذه الأغنية خاصة بدينا الشربيني لأنها من مواليد هذا البرج.

وتعددت مرات ظهور دينا الشربيني مع عمرو دياب، سواء في حفلاته الغنائية داخل وخارج مصر، وحتى أنها ترافقه في حفلات الزفاف التي يحيها، كما أنها ظهر معها خلال حضورها مهرجاني الجونة والقاهرة السينمائي.