أول ظهور لدينا الشربيني بعد وفاة والدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
أول ظهور لدينا الشربيني بعد وفاة والدتها

ظهرت الفنانة المصرية دينا الشربيني للمرة الأولى منذ وفاة والدتها منذ شهر، لتُعلن تطوعها مع جميعة الهلال الأحمر المصري من أجل إعداد وتجهيز المساعدات الطبية والغذائية للأهالي في غزة الذين يعانون جراء القصف المستمر على القطاع منذ 15 يوماً.

دينا الشربيني تتطوع في الهلال الأحمر

ووثقت دينا الشربيني زيارتها للهلال الأحمر من خلال فيديو أثناء مساعدتها في جمع المساعدات الغذائية، موضحة أن ذلك أقل ما يمكنها القيام به مشيدة بجهود المنظمة من أجل إغاثة أهالي غزة.

وعلقت على الفيديو قائلة: "مشاركتي في التطوع أقل حاجة ممكن أقدر أعملها، حقيقي لما جيت وشوفت الحاجات اللي هما بيعملوها وقد إيه الناس هنا منظمة وبتتعب عشان تعمل أقل حاجة تقدر تعملها أننا نوصل ده لأخواتنا وأهالنا في فلسطين".

وعبرت عن أمنيتها أن يشارك الجميع مع جميعة الهلال الأحمر من أجل المساعدة: "أنا نفسي الناس كلها تيجي وتساعد وتساهم وفرصتنا المعبر فتح وتقدر المساعدات توصلهم".

وتُعد دينا الشربيني واحدة من الفنانات اللاتي تطوعن في الهلال الأحمر إذ ضمت القائمة ياسمين صبري وزينة وهدى المفتي وركين سعيد ومايان السيد، كما انضم لهم الفنان أحمد العوضي.

دينا الشربيني تمر بحالة حزن لوفاة والديها

يُذكر أن دينا الشربيني عانت خلال الفترة الماضية من رحيل والدها ودخلت في حالة حزن لفراقه، وظلت تنشر عدد من المنشورات حول معاناتها كان من بينهم: " فراق الأب صعب أوي ربنا يرحمك ويصبرني ويصبر كل حد فقد أبوه أو حد عزيز عليه، يا رب من فضلكم ادعوا له هو بجد إنسان طيب أوي وكان بيحب الخير لكل الناس".

وبعد فترة قصيرة لحقت والدتها بوالدها لتُعلن وفاتها في منتصف سبتمبر الماضي وتنهار بالبكاء خلال الجنازة التي منعت وسائل الإعلام من تصويرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار