إصابات كورونا في عائلة الإعلامي حمود الفايز ووالده ينقل إلى المستشفى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يونيو 2020
حمود الفايز يعلن إصابة والده بكورونا واثنين من أسرته
مقالات ذات صلة
وفاة والد الإعلامية لبنى عسل متأثراً بإصابته بفيروس كورونا
إصابة أحمد مكى بفيروس كورونا وشقيقته "اتحسد بعد برومو الإختيار 2"
"التعليم عن بعد" يسبب حالات فقدان الأعصاب لبعض الفنانات

أعلن الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز عن إصابة والده واثنين آخرين من أفراد عائلته بفيروس كورونا، وذلك عبر تغريدة كتبها على حسابه على تويتر.


حمود الفايز يعلن إصابة والده بفيروس كورونا

كشف حمود الفايز مذيع mbc عن إصابة والده بفيروس كورونا، وأنه نُقل إلى المستشفى العسكري لتلقي العلاج، كما أعلن عبر تغريدته عن إصابة اثنين آخرين من أفراد عائلته بالعدوى.

حمود الفايز يعلن إصابة والده بكورونا واثنين من أسرته
وكتب حمود الفايز عبر حسابه قائلاً: "دعاؤكم لوالدي الذي يرقد حاليا في المستشفى العسكري لليوم الثاني، قبل قليل أكدوا لنا إصابته بالفيروس نتيجة إيجابية واثنين من أفراد أسرتي بالرياض..بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين".

تفاعل متابعو حمود الفايز مع خبر إصابة والده بفيروس كورونا واثنين من أسرته، فكتب ممدوح المهيني مدير قناتي العربية والحدث: "ما يشوف شر ويقوم بالسلامة".

مصطفى الآغا يتنمنى الشفاء لوالد حمود الفايز

وعلق المذيع مصطفى الأغا على تغريدة حمود الفايز قائلاً له: "الله يشفيه ويشفي كل مريض يارب"، كذلك كتبت المذيعة سهير القيسي قائلة: " سلامات .. يارب الشفاء التام".

كما علق الكاتب صلاح مخارش على تغريدة حمود الفايز قائلاً له: "الله يشفي والدك وأفراد أسرتك ويحفظهم، ألف لا باس عليهم يا حمود، بإذن الله ستراهم جميعا سالمين".

وكتب الطبيب زياد الحربي استشاري قسم الجراحات لحمود الفايز: "لا بأس عليه أخي حمود وألف سلامة عليهم جميعا … أجر وعافية".