الطفلة ريتان تقلق متابعيها بصورة في المستشفى ووالدها يكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
الطفلة ريتان تقلق متابعيها بصورة في المستشفى ووالدها يكشف التفاصيل

سيطرت حالة من القلق على محبي الطفلة السعودية الشهيرة ريتان والشهيرة بفلاولة، وذلك بعد تداول صورة لها وهي ترقد على سرير إحدى المستشفيات، وأخرى مرتدية فيها زي التجهيز لغرف العمليات، وهو ما أثار التساؤلات حول سبب دخولها المستشفى ليكشف والدها التفاصيل ويطمئن محبيها.

و تعرض والد الطفلة ريتان لهجوم شديد من المتابعين، خاصة وأن منشوراته السابقة أوحت لهم بأن ابنته في حالة خطرة وتعرضت لوعكة صحية مفاجئة.

مرض الطفلة ريتان

ونشر والد الطفلة ريتان صورتها ودون عليها: "تقومين بألف سلامة"، وبعد تداول صورة الطفلة ريتال الشهيرة بفلولة وهي على سرير إحدى المستشفيات ويجلس بجوارها شقيقها عبر المتابعون عن قلقهم الشديد بشأن حالتها الصحية، وأعادوا نشر صورتها متمنيين لها الشفاء العاجل.

 وتزايدت التساؤلات حول حالة الطفلة ريتان، ليظن البعض أنها تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، وذلك قبل أن يخرج والدها كاشفاً عن التفاصيل في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

وبعد تداول صورة الطفل ريتان انهالت التعليقات التي عبرت عن حب أصحابها الشديد للطفلة الشهيرة بعفويتها وخفة ظلها، والتي تعد واحدة من أشهر المشاهير الأطفال وجاء في التعليقات: "ربنا يشفيكي أنت مصدر من مصادر الضحكة عندنا"، "لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم، البنت دي فيديوهاتها انتشرت كتير و اتحسدت ربنا يحفظها و تقوم بالسلامه يا رب"، "حبيبتي الف سلامه عليكي يا قلبي.. ربنا يشفيكي ويطمن قلب حبايبك كلهم عليكي".

واعتبر البعض أن الطفلة الشهيرة تعرضت للحسد بسبب انتشار الكثير من الفيديوهات الطريفة لها والتي تظهر فيها بخفة ظل تخطف القلوب، وجاء في التعليقات: "حبيبتي الله يحرسك من العين ... إنتبه لأولادك وحصنهم عسا العين حق .. اللهم اشفيها وعافيها شفاءا لا يغادر سقما .. اللهم آمييين .. عيوني الف سلامه على جلبك ياروحي انتي"، "لمجرد بوست نزل للبنت إتصابت بالعين ربنا يشفيها ويعافيها يارب، ياجماعة بلاش تعرضوا أولادكوا للسوشيال ميديا مش هينوبكوا حاجة غير إصابة عين حاسد"، "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقما ولا الما يا رب العالمين ويشفي كل مريض يا عم انتبوه من الحسد الله يحفظهم لك".

 كما جاء في التعليقات: "سبحانه فعلا صدقت ده العين حق بقالهم فتره بيكلموا عليها اهي تعبت لا حول ولاقوة الابالله ربنا يشفيها ويعافيها شفاء لا يغادر سقما فلاولة السكر"، "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم... العين ادخلت الرجل القبر والجمل القدر .... خفة دم اطفالك استمتع بها انت فقط ومافيش داعي تشهد عليها العالم كله ..... ربي يشفيها وتقبل نقدي لك..تحياتي"

 فيديوهات الطفلة ريتان

 الطفلة السعودية ريتال واحدة من أشهر الأطفالفي الوطن العربي، وذلك بعد أن اشتهرت بالفيديوهات التي ينشرها لها والدها عبر صفحة خاصة بأسرتهم تظهر فيها الطفلة خفيفة الظل في مقاطع عفوية.

 وكان آخر فيديوهات ريتان، الشهيرة بفلولة، هو مقطع فيديو وثق فيه والدها أول أيام الدراسة وظهرت فيه الطفلة الشهيرة في لقطات عفوية فجرت ضحك المتابعين حيث عبرت عن حماسها للذهاب إلى المدرسة على طريقتها الخاصة.

 وينشر والد الطفلة ريتال الكثير من الفيديوهات عبر صفحة رسمية له ولأسرته تحمل عنوان "يوميات عائلة ملسوعة"، ويتفاعل معه عبر صفحتهم على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك ما يزيد عن مليوني متابع".

والد الطفلة ريتان يكشف تفاصيل حالتها الصحية

والد الطفلة ريتال نشر في البداية صورة لها وهي على سير إحدى المستشفيات واكتفى معلقاً: "الله يقومك بألف سلامة"، ليتسائل الجمهور عن سبب تواجد الطفلة في المستشفى معبرين عن قلقهم الشديد بشأنها، إلا أن الأمر ربما أصاب والدها بالتوتر ليخرج في مقطع فيديو كاشفاً عن التفاصيل.

الطفلة ريتان تقلق متابعيها بصورة في المستشفى ووالدها يكشف التفاصيل

ونشر والد الطفلة ريتال مقطع فيديو ظهر فيه قائلاً: "دخلت على تويتر لقيتهم بيقولوا البنت ووالدها ومادري شو، شو في! البنت عملت عملية لحمية وهي صغيرة عملت جزء  لأن عندها مشكلة وأجلنا الباقي لما كبرت شوي والحين بتسويه، لحمية مجرد عملية لحمية فقط".

واستفز والد الطفلة ريتال بعض المتابعين خاصة بعد أن أصابتهم حالة قلق شديدة بشأن طفلتهم المفضلة، وعبروا عن استفزازهم من عدم إيضاح الأمر في البداية معلقين: "مسوي حزن وتشويق وادعولها ومو قايل انها عمليه سهله يدور الشوو وبالاخير يلوم في الناس ياكرهي"، "انت اساءة للامورة بنتك باسلوبك الجاف المتعجرف الناس بتطمن عليها وانت اسلوبك في الردعلى الناس مع الاسف جلف لوسويت عملية بنتك بدون شو وادعولها ومستشفى ما كان احد طالع في وجهك عيب بنتك الان اصبحت مشهورة والعالم كله يتابع حركاتها الحلوة فلاتضيع كل شيء جميل اسعدت به الناس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار