إطلالات أنيقة للخروجات الشتوية المميزة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021
إطلالات أنيقة  للخروجات الشتوية المميزة
مقالات ذات صلة
Burberry تطلق فيلمها بمناسبة رأس السنة الصينية 2021
مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021
أزياء من فن باتشورك تظهر في كل مكان هذا العام

يمكن القول، أن أفضل جزء في الخروجات الشتوية هو تنسيق إطلالة مميزة، إنها فرصة لسحب كل الأفكار وكسر أفضل القطع في خزانتك ولكن عندما يتعلق الأمر بالعثور على ملابس مناسبة للمواعدة على سبيل المثال لفصل الشتاء، فهناك فرصة جيدة لأن تتفوق الراحة على الأسلوب. 

لحسن الحظ، هناك عدد كبير من الإطلالات الشتوية خارج أوقات العمل من العارضات والمؤثرين والمشاهير التي تثبت أنه يمكنك الحصول على كليهما.

سواء كانت خططك تتضمن ليلة في المنزل أو تتطلب الخروج في البرد، فهناك عدة طرق مختلفة للبقاء دافئة لكن بمظهر لطيف عندما تنخفض درجة الحرارة.  

لقد أتقنت عارضات الأزياء مظهراً مصقولاً متعدد الطبقات ولا يمكنك أن تخطئي في مجموعة من المعاطف المختلفة والمظهر الدرامي، فهو يوفر تغطية واسعة مع ضمان أن كل الأنظار ستكون عليكِ، أينما تأخذك خططك.

ولأولئك الذين يشعرون بالجرأة، فإن صيحة الجوارب والصنادل أمراً لا بد منه، بالإضافة إلى ذلك، يمنحك الأسلوب فرصة لارتداء الصندل مرة أخرى بعد الصيف.

استمري في التمرير لتشاهدي مجموعة من الإطلالات الأنيقة للخروجات الشتوية المميزة.

سترة كارديجان جريئة بقصة كبيرة تعمل على التوازن المثالي بين الراحة والأناقة

سترة كارديجان جريئة بقصة كبيرة تعمل على التوازن المثالي بين الراحة والأناقة

اتبعي خطى مؤسسة KNC Beauty Kristen Noel Crawley وفكري في خلط النقشات للحصول على مظهر متميز.

بنطلون ضيق مع معطف طويل للحصول على مظهر أنيق ومريح

بنطلون ليجينز بقصة ضيقة للحصول على مظهر أنيق ومريح

جربي اللعب بنسب ملابسك من خلال إقرانها مع معطف بكتف جريء وحذاء عالي الكعب على طريقة عارضة الأزياء جيجي حديد هنا. 

سترة تقليدية للحصول على مظهر مميز في موعد الليل  

سترة تقليدية للحصول على مظهر أكثر مميز في موعد الليل

لتقليد مظهر عارضة الأزياء هنا! ما عليكي سوى إضافة أحذية البوت عالية الركبة والسراويل الضيقة، فكري في السراويل المحبوكة أو الليجينز. 

طبقات من الأزياء الأنيقة

طبقات من الأزياء الأنيقة

الهدف هو البقاء دافئة في ليالي الشتاء بالخارج ووضع طبقات من القطع المصقولة هو السبيل للذهاب، ابدأي مع بلوزة هاي كول تحت سترة مميزة،  ثم ارتديه مع اكسسوارات فاخرة.

عودة التنورة الطويلة

عودة التنورة الطويلة

إذا لم تكن الفساتين هي الشيء الذي تفضليه حقاً ، ففكري في ارتداء التنورة الطويلة الفضفاضة بدلاً من ذلك، يبدو التصميم الرجعي للأحذية المربعة أفضل من ذات المقدمة المدببة مع الجزء العلوي المناسب بشكل متساوي لمظهر انسيابي. 

معطف كاجول مزين بفرو شيرلينغ

معطف كاجول مزين بفرو شيرلينغ

ليالي الشتاء هي فرصة مثالية لوضع معطف الفرو المفضل لديكِ، ارتدي النمط الفخم مع الجينز والأحذية ذات الكعب العالي للحصول على إطلالة شتوية أنيقة. 

بدلة ساتان 

بدلة ساتان 

نظراً لأن الخياطة التقليدية قد تشعرك بالضيق في الخروجات الشتوية، فإن البدلة الساتان هي بديل رائع، هي كل الأناقة بدون قيود، يمكن ارتداء القطع بمفردها أو معاً للحصول على مظهر كلاسيكي.

إطلالة أحادية اللون 

إطلالة أحادية اللون 

بغض النظر عن الأقمشة الفخمة، فإن إحدى أسهل الطرق لإضفاء مظهر ليلي في الشتاء هي العثور على لوحة ألوان غنية والتشبث بها للحصول على مجموعة أحادية اللون، نقاط المكافأة ستحصلين عليها إذا كنتِ قادرة على التظليل مثل عارضة الأزياء هيلي بالدوين.

أزياء من المخمل

أزياء من المخمل

يعد الاستثمار في الفساتين المخملية طريقة مضمونة للبقاء دافئة في الليل، دون التضحية بالأناقة وسوف تضيف السراويل واسعة الساق أو التصاميم المكسوة في الخامة الفخمة إلى المظهر المرتفع.

أزياء من الجلد 

أزياء من الجلد 

يمكن القول إنه أحد أكبر اتجاهات 2021 والأكثر تناسقاً، يستحق معطف الترنش الجلدي مكاناً في تناوبك الليلي، استلهمي الإلهام من مظهر عارضة الأزياء بيلا حديد خارج أوقات الدوام ونسقيه مع بنطال من نفس القماش.

الجوارب مع الصنادل

الجوارب مع الصنادل
لم يعد ارتداء الجوارب بالصنادل أمراً غريباً، فقد أصبح ارتداء الجوارب والصنادل هو النصيحة المثالية لفصل الشتاء والتي لا تتوقع أن تعمل بشكل جيد، جربي تنسيق الجوارب والصنادل للحصول على أسلوب دقيق للغاية.