إطلالات المشاهير في عرض أزياء Tom Ford لخريف وشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 فبراير 2020
إطلالات المشاهير في عرض أزياء Tom Ford لخريف وشتاء 2020
مقالات ذات صلة
ارتدي المعطف الجلد في الخريف على طريقة المشاهير
سر إطلالة السيدات الأنيقات فوق الستين عاماً
فيارد تستوحي مجموعة Chanel للأزياء الراقية لخريف 2020 من كارل لاغرفيلد

برغم عرضه الخاص بمجموعة خريف وشتاء 2020 الذي أبهر الجميع، كان توم فورد Tom Ford لديه كل المشاهير في عرضه في لوس أنجلوس، في حين أن معظم قائمة النجوم كانت موجودة بالفعل في البلدة لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار غداً، إلا أن Tom Ford فقط كان بإمكانه سحب العديد منهم مثل رئيسة مجلة فوج Anna Wintour على بعد 3000 ميل من بداية أسبوع الموضة في نيويورك وضعها في الصف الأمامي بجانب جيف بيزوس Jeff Bezos. 

انضمت آنا وينتور إلى قائمة ضيوف مزدحمة تضمنت كايلي جينر Kylie Jenner وكيت هدسون Kate Hudson وتراي إليس روس Tracee Ellis Ross وليل ناس Lil Nas X وكريس جينر Kris Jenner وديمي مور Demi Moore وسيارا Ciara وروسيلويلسون Russell Wilson وليزا بونيت Lisa Bonet، من بين آخرين كثيرين.

في الحقيقة لفت انتباهنا العديد من النجوم لكن ومع ذلك كان هناكمجموعة من المشاهير، على وجه الخصوص يرتدون نفس اتجاه موضة 2020. 

ارتدت كلاً من جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، مايلي سايروس Miley Cyrus وروزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley أزياء من توم فورد، لكن بنسخ مختلفة من اتجاه خط العنق الذي يناسب كل شخصياتهن.

ظهرت جينيفر لوبيز بفستان LBD باللون الأسود مع قلادة طوق متدلية وارتدت مايلي سايروس جمبسوت من نفس اللون وحزام للخصر، أما هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley ظهرت بفستان ساحر مدرجاً بألوان الأومبر الوردي الامع المطرز بالترتر مع وشاح كاب على الكتف وارتدت معه حذاء أزرق. 

اختارت كايلي جينر فستان قصير مزبن بقطع معدنية وظهرت كيت هدسون بإطلالة من قطعتين مكونة من بتوب باللونين الأسود والأخضر مع تنورة باللون الأخضر وسترة بليزر سوداء.

قومي بتمرير الصور أعلاه لرؤية ما ارتدى الجميع في عرض توم فورد في لوس أنجلوس L.A.