إطلالات النجمات العرب في المنزل بعضها أنيق جداً والآخر عشوائي ومضحك

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
إطلالات النجمات العرب في المنزل بعضها أنيق جداً والآخر عشوائي ومضحك
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
دكتورة خلود ترد على منتقدي تغير ملامحها برسالة غاضبة

اعتمدت العديد من النجمات العرب على إطلالات منزلية لطيفة جداً مع بداية العام الجديد حيث غلب عليها الطابع الشتوي الذي تنوع بين الأناقة وبين العشوائية للحصول على الدفء اللازم، شاهدوا هذا الألبوم الذي يتضمن أبرز إطلالات النجمات في المنزل.

إطلالات منزلية للنجمات

اعتمدت النجمة التونسية درة على إطلالة منزلية لطيفة باللون الأبيض تحمل لمسة رياضية، الإطلالة أبهرت الجمهور لأنها جمعت بين الأناقة والبساطة وأضافت إليها حذاء رياضي باللون الأسود للحصول على مظهر متكامل للغاية نال إعجاب الجميع بلا استثناء.

وباللون الأبيض أيضاً اعتمدت فوز الفهد على إطلالة منزلية واسعة ومريحة لكن هذه المرة من الصوف، الإطلالة كانت مكونة من 3 قطع بنطال واسع مع توب أبيض وجاكيت طويل بناسب المنزل خلال فصل الشتاء، الإطلالة من ماركة PINKS ولإكمال الإطلالة اعتمدت على حذاء رياضي يجمع بين اللونين الأبيض والذهبي.

أغرب إطلالات النجمات

أما هند عبد الحليم فاختارت إطلالة من الصوف باللون الرمادي واعتمدت فيها على أسلوب طبيعي مع غطاء الرأس وظهرت بدون مكياج تماماً وعلى الرغم من أسلوبها البسيط نال إعجاب الجمهور بخاصة وأنها لم تُضيف أي نوع من التكلف أو المبالغة إلى إطلالتها العشوائية.

وعندما نتحدث عن الإطلالات الطبيعية لا يمكن أن ننسى النجمة علا رشدي، التي خرجت بملابس البيت خلال الإجازة حيث أطلت ببجياما من الصوف من داخل سيارتها وطلبت من الجمهور غض النظر عن هذا المظهر لكنها كانت تُوصل ابنتها إلى التمرين ولم يكن هناك وقت لتبديل ملابسها.

ريتا حايك أيضاً تظهر باستمرار مع عائلتها وتعتمد على إطلالات بسيطة ومريحة أغلب الوقت حتى تتمكن من قضاء وقت ممتع برفقة أطفالها بخاصة وأنها تحب الرقص والركض برفقتهم كثيراً.

أجمل إطلالات النجمات

إطلالات النجمات لا تقتصر على العشوائية فحسب بل أن بعضها كان أنيق جداً من بيجاما روان بن حسين التي جمعت بين اللونين الأسود والأبيض ومصنوعة من الستان الناعم، وهو نفس ستايل البيجامات التي اعتمدت عليه الممثلة الشابة ريم مصطفى لكن بأسلوب ملون أكثر مع غطاء منزلي من الريش في صور لاقت إعجاب الجمهور بشدة.

كارن وازن من أكثر نجمات السوشيال ميديا أناقة في المنزل حيث اعتمدت على بيجاما باللون الأسود من 3 قطع شورت وتوب باللون الأبيض وجاكيت بيجاما بأكمام قصيرة، حيث جمعتها صور رومانسية برفقة زوجها وأخرى مرحة مع أطفالها في المنزل.

شاهدوا أبرز إطلالات النجمات في المنزل والتي جمعت بين الأناقة والعشوائية.