الأسود والذهبي سر إطلالات نجمات هوليوود في حفل Governors Awards

نجمات خطفن الأنظار بأزيائهن الغريبة في مهرجان الأقصر أبرزهن رانيا يوسف

إطلالات النجمات في مهرجان أسوان: جومانا مراد بفستان مكشوف صدم الجمهور

  • الثلاثاء، 11 فبراير 2020 الثلاثاء، 11 فبراير 2020
إطلالات النجمات في مهرجان أسوان: جومانا مراد بفستان مكشوف صدم الجمهور

خطفت فساتين النجمات في مهرجان أسوان لأفلام المرأة في افتتاح دورته الرابعة الأنظار بقوة، فجاءت متنوعة ما بين الأنيقة والجريئة والغريبة أيضاً!


فساتين النجمات في مهرجان أسوان تسلطت عليها الأضواء، خاصة فستان الفنانة رانيا يوسف المحتشم الذي دفع الكثيرين للتأكيد على أنها كسرت التوقعات بإطلالتها.

رانيا يوسف تألقت بفستان ضيق بأكمام طويلة متوسط الطول، مع حزام عريض حول الخصر، وتركت شعرها منسدل بنعومة.

من الإطلالات التي لاقت سخرية، كان فستان الفنانة ناهد السباعي المستوحى من أغطية السرائر، وهي المجموعة اللافتة التي أطلقها المصمم مهند كوجاك تخليداً لجدته.


أما الفنانة جومانا مراد فكان لظهورها بعد غياب عام تقريباً بعد ولادة ابنها أثراً كبيراً، خاصة وأن البعض وجد أن إطلالتها جريئة ومكشوفة من منطقة الصدر، إلى جانب التغير اللافت في ملامحها فبدت متقدمة في العمر، الأمر الذي دفع البعض للتمليح بأن عمليات التجميل السبب وراء تغير شكلها.

من النجمات اللاتي ارتدن فساتين أنيقة، كانت الفنانة بسمة التي اختارت موديل One Shoulder مع وجود شق جانبي طويل، وكذلك الفنانة نجلاء بدر التي اختارت فستاناً ذهبي بشق جانبي.

بينما فضلت الفنانتان نيللي كريم وشيري عادل الظهور بإطلالة بسيطة، فاختارت الأولى جمبسوت أسود، بينما أطلت الثانية بفستان قصير بسيط التصميم.

شاهدي فساتين النجمات في مهرجان أسوان لأفلام المرأة: