جومانا مراد تروي تفاصيل حلم رأته قبل وفاة ابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
جومانا مراد تروي تفاصيل حلم رأته قبل وفاة ابنتها

تحدثت الفنانة جومانا مراد عن تفاصيل وفاة ابنتها ديانا، التي رحلت قبل عامين بعد أن خضعت لجراحة دقيقة وروت تفاصيل الحلم الذي رأته قبل شهر من وفاتها لكنها لم تفهم معناه إلا بعد رحيلها.

جومانا مراد تروي تفاصيل وفاة ابنتها

وقالت جومانا مراد في لقاء تلفزيوني لها في برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا أنها رأت حلماً قبل وفاة ابنتها بشهر وكان غريباً للغاية حيث كانت تقول لها طفلتها ديانا في الحلم إن الأرض جنة الله وما عليها، موضحة أنها لم تفهم معناه إلا بعد رحيلها.

وروت جومانا مراد تفاصيل رحيل طفلتها قبل عامين، مشيرة إلى أنها خضعت لجراحة دقيقة على يد الدكتور مجدي يعقوب لزراعة قلب لصغيرتها.

ولفتت جومانا مراد إلى أنه رغم نجاح العملية إلا أن جسد طفلتها لم يتقبل القلب وهو ما تسبب في وفاتها في النهاية، موضحة أنها شعرت أن ابنتها سترحل عنها.

وتابعت: "كأم شعرت أن ابنتي سترحل قبل رحيلها بشكل مفجع وهو الشعور الذي لم أشعر به من قبل، ولكنه قلب الأم"، على حد تعبيرها.

وأشارت إلى أنها عاشت فترة صعبة للغاية بعد وفاة والدها ولم تستطع أن تتجاوز الأمر حتى هذه اللحظة مؤكدة أن وفاة والدها وابنتها غيرا نظرتها للحياة وجعلها مسؤولة أكثر، وتسعى اليوم للعيش من أجل أن تعتني بزوجها وطفليها محمد وعلي.

وعن أطفالها، أوضحت أنها تتعامل معهم على أنهما رجلان وليس طفلين وتحرض على أن يكون لكل منهما شخصية مستقلة قائلة: "مرة محمد قلي ماما ما ينفعش تروحي الشغل لوحدك لازم يكون في حد معاكي عشان ما حدش يضايقك".

وفاة ابنة جومانا مراد

يذكر أن وفاة ابنة جومانا مراد وقع في مارس 2021 قبل عامين، وأعلنت عنه بصورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام

وعلقت على الصورة كاتبة:"الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وتابعت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد ابنتي في مكان  أحسن بكتير، يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار