إطلالات مريحة يمكنك تجربتها وقت السفر مناسبة للمطار

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
إطلالات مريحة يمكنك تجربتها وقت السفر مناسبة للمطار
مقالات ذات صلة
إطلالات خريفية يمكنك تجربتها في أي وقت
أفكار مختلفة لتنسيق الجاكيت الكاجول يمكنك تجربتها في أي وقت
أحذية بكعب قصير: ارتديها في أي وقت للإطلالة مريحة

إذا تعلمنا أي شيء من المشاهير والمؤثرين، فهو أن السفر الجوي يمكن أن يصبح أفضل فرصة لإخراج أقوى الأساسيات لدينا من الخزانة وتنسيق إطلالات مثالية معهم، نجح المشاهير مثل أنجلينا جولي أو بيلا حديد في جعل المظهر الذي يختارونه عند السفر مرجعاً عندما يتعلق الأمر بدمج الراحة والأناقة في الأساليب غير الرسمية مثل أنماطهم.

الملابس التي تساعدنا على تنسيق إطلالات مريحة مثل الليجينز والسترات كبيرة الحجم والفساتين المحبوكة الخفيفة، لا يمكن أن تكون مفقودة من هذه الخيارات والآن بعد أن كنتِ على وشك ركوب طائرة للذهاب في إجازة، نريد اقتراح بعض ملابس المطار التي يمكن أن تلهمك.

ليجينز بتصميم واسع

ليجينز بتصميم واسع

الليجينز الأساسي الذي لا يفشل أبداً في مظهر المطار هو الليجينز مع هذه الجوارب التي نرتديها عادةً للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، يمكننا تنسيق ملابس أنيقة بتصميم واسع مع القميص الأساسي والسترة يكملان اللمسة الأنيقة (تذكري أن الجو يكون بارداً في الطائرات).

طقم كروشيه

طقم كروشيه

إذا كنتِ تخططين للسفر إلى وجهة مشمسة واستوائية، يمكنك اختيار طقم من الكروشي مع شورت أو بنطلون أو تنورة، وهو نسيج دارجاً جداً في صيحات الموضة هذا الصيف والذي، بفضل مرونته، مريح للغاية عند الجلوس في الطائرة لساعات.

فستان واسع طويل

فستان واسع طويل

عندما نخطط لقضاء عدة ساعات جالسين، فإن إعطاء الأولوية للراحة هو الفكرة الأذكى، يمكنك اختيار الفساتين المرنة والتي يمكنك ارتداؤها مع صنادل وحقيبة يد.

بدلات قطنية

بدلات قطنية

إذا كنتِ تفضلين أكثر ارتداء قطعتين في خزانة ملابسك، فيمكنك اختيار البدلة المريحة في إطلالة المطار الخاصة بكِ، اختاري بدلة رياضية قطنية مع بلوزة وحذاء رياضي.

فستان محبوك

فستان محبوك

يأتي الفستان بتصميمات طويلة ومرنة مع أحزمة وطباعات هندسية أصلية ويمكنك ارتداؤها مع أحذية رياضية أو صندل مسطح.

الزي الرياضي المريح في المطار

الزي الرياضي المريح في المطار

هل تبحثين عن إطلالات خارج أوقات العمل لارتدائها في المطار؟ نعتقد أننا وجدناها مع هذه القطع الأربعة، سترة اختيارية، لكننا نوصي بلفها على أكتافك أثناء الحركة وإبقائها في متناول اليد في حالة برودة الطائرة.

تجهيزات المطار من الطائرة إلى المسبح

تجهيزات المطار من الطائرة إلى المسبح

هل تتشوقين للقفز في المسبح بمجرد هبوطك من الطائرة؟ مجموعة السراويل مع القمصان هي أسهل ملابس وأكثرها جمالاً على الإطلاق، ستحافظ على دفئك من برودة هواء الطائرة بعيداً عنك أثناء الطيران، لكنها تظل خفيفة الوزن بما يكفي لتبقيكِ باردة عند الجو الحار.

زي الطيران الليلي

زي الطيران الليلي

هل تتجهين إلى مكان بعيد وستلتحقين برحلة ليلية، ستحتاجين إلى مجموعة دافئة ومريحة لتستمتعين بها، في هذه الحالة، إن ما نذهب إليه لمثل هذا هو فستان أنيق.