إطلالات عيد الحب: حيل أزياء لفساتين ماكسي وميدي يمكنك تجربتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022 آخر تحديث: الجمعة، 01 أبريل 2022
إطلالات عيد الحب: حيل أزياء لفساتين ماكسي وميدي يمكنك تجربتها

ستجعلك حيل الأزياء الست التي نقدمها لكِ هنا أن تقضي أشهر الشتاء بأناقة، يمكن أن تكون السهولة التي يمكنك بها ارتداء الفستان أمراً صعباً عندما تنخفض درجات الحرارة إلى درجة التجمد، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليكِ تخزين فساتين ميدي وماكسي حتى الربيع، مع بعض الحيل الموثوقة حول الطبقات، يمكنك الاستمرار في ارتداء جميع ملابسك.

أظهرت مدارج عروض أزياء الخريف والشتاء ما يكفي من الإلهام والأمثلة على كيفية القيام بذلك، في Vetements، رأينا طبقات من القماش تطل من تحت فستان بفتحة تصل إلى الفخذين، على سبيل المثال مصمم الأزياء جورج ويندل جعل فستان الهالتر يبدو دافئاً ومريحاً بمساعدة الياقة المدورة والجوارب الضيقة وأخذت Alyx طبقات الشتاء إلى المستوى التالي من خلال إقران الفساتين القصيرة فوق البنطلون، كل هؤلاء الذين يلفتون الأنظار باللونين الوردي والأحمر هم مصدر إلهام جيد لفساتين عيد الحب هذا، بغض النظر عن انخفاض درجة الحرارة التي قد تنخفض.

مع التصميم المناسب، يمكن أيضاً ارتداء فساتين ميدي وماكسي في الشتاء دون أي مشاكل، يستخدم نجوم نمط الشارع "ستريت ستايل" أيضاً تقنيات التصميم الذكية هذه لجعل خزانات ملابسهم أكثر تنوعاً من الأقمشة الحرارية الموثوقة إلى البدلات العصرية، إليكِ ستة أزياء توضح كيفية ارتداء الفستان هذا الشتاء.

فستان قصير مع أحذية عالية الكعب

إذا كنتِ تحبين إظهار القليل من الجلد، فهذه الفساتين الصغيرة تتناسب جيداً مع أحذية تصل إلى الركبة، اختاري الموديلات الخاصة مثل أسلوب الأحذية العسكرية من Dior أو الأحذية ذات الكعب العالي من Khaite.

فستان مع سراويل سوداء

يمكن أن يكون زوجاً جيداً من الـ Leggings أو البنطلون مصمم هو الشيء الوحيد الذي يضيف اهتماماً إلى مظهرك، تمتعي بالدفء والراحة مع طماق Uniqlo"s HeatTech أو بنطلون ضيق عالي الخصر.

فساتين مع بلوزة هاي كول 

لا تدع التصميمات الرفيعة والبسيطة لهذه البلوزات ذات الرقبة المستديرة، تجعلكِ الأقمشة الحرارية تشعرك بالدفء وهي خيار رائع للارتداء مع ملابسك.

فستان مع الجوارب

إذا لم تكن درجات الحرارة شديدة البرودة، يمكنك إظهار لمسة من الجلد مع حيل الأزياء هذه من خلال زوج من الجوارب الشفافة أو الجوارب شبه الشفافة السوداء لا تخف من اللعب بنقاط البولكا والأنماط غير المتوقعة من العلامات التجارية مثل Rui و Falke.

فستان جلد مع معطف

  • البقاء دافة ليس بالأمر الهين بمجرد أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض في عيد الحب لذلك في حين أن الجاكيتات المنتفخة والمعاطف القصيرة تبدو لطيفة للغاية، نود نذكرك أن الملابس الخارجية الطويلة هي اسم اللعبة عندما يتعلق الأمر بارتداء الفستان.
  • مع وجود الكثير من تدفق الهواء المُدمج عضوياً في الملابس، فإن المعطف الطويل المصنوع من الصوف أو الشيرلينج أو الفراء الصناعي أو الكشمير هو أفضل صديق لكِ للبقاء ممتعاً؟
  • يعمل القماش الإضافي كحاجز يمنع برد الشتاء من التسرب، حتى إذا كنتِ ترتدي فستاناً صغيراً، فإن المعطف يحيط بساقيك حتى تقابل البرد بضوء أحمر ساطع.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار