إقحام مريم حسين في قضية دايلر وشوق محمد.. وهذا ردها الفوري

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2020
إقحام مريم حسين في قضية دايلر وشوق محمد.. وهذا ردها الفوري

تسبب إقحام مريم حسين في قضية دايلر وشوق محمد في إصابة الفنانة المغربية بصدمة، مما دفعها للرد بشكل فوري، خاصة بعد انتشار الكثير من التفاصيل حول إتهام مغني الراب السعودي والفاشينيستا الصغيرة بحيازة المخدرات.

إقحام مريم حسين في قضية دايلر وشوق محمد

وفوجئت مريم حسين بإلصاق اسمها في قضية دايلر وشوق محمد التي كشف تفاصيلها مؤخراً الصحفي أبو طلال الحمراني، والذي تسبب بإحدى تغريداته في ظن البعض أن النجمة المغربية هي المقصودة بكلماته.

وكان أبو طلال الحمراني قد نشر تغريدة يشرح من خلالها تفاصيل جديدة تخص المتورطين في القضية، حيث كتب: "بإعترافات المشهور والذي لايزال محتجز لدى مركز الشرطة أن أحد أبرز المشاهير دائما في زيارته في شقته في دبي ممثلة مغربية مشهورة جدا سبق أن شاركها بعمل فني، وأنها تأتي فقط للشرب والحشيش ?‍♂️ انتم عاد دوروا منو اللي سوت معاه عمل فني!!"، وهنا ازدادت التكهنات حول كون الفنانة المقصودة هي مريم حسين خاصة بعد أن نفت ميساء مغربي تورطها في قضية دايلر وشوق محمد بأي شكل.

وبعد أن كثرت التساؤلات، قررت مريم حسين الرد بشكل صريح من خلال تغريدة ساخرة، كتبت من خلالها: "‏هلا اخوي طلال ...الله يعطيك ألف عافية على المحتوى الصادق والمخضرم اللي تقدمه، ولكن ... أنا نمت قعدت على تلفونات شو السالفة"، قاصدة أنها لا تفهم لما تم الزج باسمها في تلك القضية.

مريم حسين

مريم حسين وابنتها

على الجانب الآخر، أشعلت مريم حسين سخرية وانتقادات متابعيها بعد أن أطلت في مقطع فيديو كشفت من خلاله بلقطات حية عن تعرض ابنتها لإصابة مخيفة في رأسها بعد أن صدقت، لكنها قالت إن الأمر سببه الحسد بعد أن أصبحت تكشف وجهها عبر السوشيال ميديا بعد الحجر المنزلي، مما جعل الجمهور ينتقدها بدلاً من التعاطف معها.

مريم حسين وفيروس كورونا

وقد أشعل منشور لمريم حسين عبر "سناب شات" ضجة كبيرة بتعليقها على عدم ظهور أية حالات مصابة بفيروس كورونا في المغرب، برغم ظهوره في بضعة دول عربية من بينها الكويت والإمارات والسعودية ومصر والجزائر وتونس، حيث كتبت: "المغرب من أقل الدول عرضة لفيروس كورونا.. الحمد لله.. قولوا بعد انهم ساحرين الفيروس بعد".

سجن مريم حسين

وكانت النجمة المغربية قد أمضت نحو 11 يوماً في السجن بعد الحكم بسجنها شهراً ومنع دخولها الإمارات في القضية التي رفعها ضدها الإعلامي صالح الجسمي، ولكن تم الإفراج عنها بعفو خاص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار