ميساء مغربي ترد بانفعال على مزاعم تورطها في قضية دايلر وشوق محمد

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2020
ميساء مغربي ترد بانفعال على مزاعم تورطها في قضية دايلر وشوق محمد
مقالات ذات صلة
ميساء مغربي تتعرض لأزمة صحية بعد إقحام اسمها في قضية دايلر وشوق محمد
إقحام مريم حسين في قضية دايلر وشوق محمد.. وهذا ردها الفوري
تفاصيل مثيرة عن قصة القبض على شوق محمد ودايلر في الإمارات

ردت النجمة ميساء مغربي بانفعال على مزاعم تورطها في قضية دايلر وشوق محمد التي كشف تفاصيلها مؤخراً الصحفي أبو طلال الحمراني، مشعلاً حالة من الجدل بين المغردين عبر تويتر السعودية.

رد ميساء مغربي على مزاعم تورطها في قضية دايلر وشوق محمد

وفوجئت الفنانة المغربية ميساء مغربي بالزج باسمها في قضية إلقاء القبض على مغني الراب دايلر والفاشينيستا شوق محمد، مما دفعها للرد من خلال تغريدة لها عبر تويتر، كتبت من خلالها: "إلى متى ستستمر الحسابات الوهمية الخارجية في نشر الإشاعات وتشويه سمعة الأشخاص والأفراد وكل من يحسب على وطن دون أي ردع، نسأل الله أن يعيننا على فيروس كورونا وعلى فيروس الكره والأمراض النفسية. التركيز على العمل والإنجاز هو أفضل رد عليهم عليهم.. اللهم بلغنا رمضان".

ميساء مغربي

ولم تتوقف النجمة المقيمة في الإمارات عند هذا الحد، بل أكدت أيضاً في تسجيل صوتي أنها فوجئت بتداول الشائعة بشكل سريع، معبرة عن غضبها بسبب الإساءة لاسمها واسم عائلتها في هذا الأمر، موضحة أنها تعمل منذ 18 عاماً وتعتبر نفسها فوق مستوى الشبهات، نافية أية علاقة لها بتلك القضية، ومتهمة من قام بالتشهير بها بالوقاحة، مؤكدة أن هناك قضاء يجرم الجرائم الإلكترونية، وهي ستأخذ حقها، وذلك بحسب تصريحاتها لـ "إرم نيوز".

القبض على دايلر وشوق محمد

وكشف الإعلامي أبو طلال الحمراني من خلال تغريدة له عبر تويتر، أنه قد تم القبض على مغني الراب السعودي بصحبة ابن خالته وفتاة سورية الجنسية تدعي بأنها سعودية واسمها شوق محمد، وذلك بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات في شقة الأخير في الداون تاون في دبي، وأن رجال الشرطة قبضوا عليهم متلبسين، موضحاً أنه قد تم الإفراج عن شوق محمد وابن خالة دايلر بكفالة لحين تحديد موعد للمحاكمة، بينما دايلر مازال رهن الاحتجاز.

ميساء مغربي ودنيا سمير غانم

وكانت ميساء مغربي قد استضافت مؤخراً النجمة المصرية دنيا سمير غانم في برنامج "دبي كروز"، حيث كشفت الأخيرة عن صلة القرابة التي تجمعها بالفنانة المغربية، حيث أوضحت أن خالة ميساء متزوجة من خالها، ولهذا فإن علاقتهما قوية، كاشفة أن النجمة المقيمة في الإمارات تساعدها عندما ترغب في أن تعلمها اللهجة الخليجية.

ميساء مغربي وزوجها

وأعلنت النجمة المغربية منذ نحو عام تقريباً عن زواجها للمرة الثالثة، حيث استعرضت خاتمها الماسي الفاخر مؤكدة أن ماسته الوردية وزنها 8.7 قيراط، علماً بأنها كانت قد تزوّجت مرتين من قبل، وكان زوجها الأول رجل الأعمال الإماراتيّ أحمد بادي الذي انفصلت عنه عام 2008، ثم أعلنت عام 2015 زواجها من رجل أعمال سعودي رفضت الإفصاح عن اسمه قبل أن تكشف في 2017 الانفصال رسميًا عنه.