إكسسوارات شعر اختاريها في السهرة من وحي الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يناير 2022
إكسسوارات شعر اختاريها في السهرة من وحي الفاشينيستا
مقالات ذات صلة
تصاميم فساتين سهرة اختاريها من وحي الفاشينيستا
فساتين سهرة اختاريها من وحي أناقة الفاشينيستا الإماراتية
موديلات فساتين سهرة كم طويل اختاريها من وحي الفاشينيستا

تعد إكسسوارات الشعر من أكثر القطع المهمة التي يجب أن تتوافر في خزانتك للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك خاصة في المناسبات المهمة أو السهرات. فإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة ساحرة عليك اختيار تسريحة شعر رائع وتتويج هذه التسريحة باختيار إكسسوارات شعر مميزة تجعلك إطلالتك موفقة.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات إكسسوارات الشعر التي اختارت الفاشينيستا في الآونة الأخيرة التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على مظهر رائع في السهرات. وذلك باختيار إكسسوارات الشعر المناسبة لكِ والتي تتناسب مع ستايلك الخاص بطريقة مبهرة.

أطواق الشعر المرصعة بالفصوص البراقة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار عليك اختيار أطواق الشعر التي تعد من أشهر الإكسسوارات الرائجة هذا العام والتي دائماً ما تكون اختيار مدوني الموضة في مختلف الأوقات. ولكن يمكنك اختيار الموديل الذي يتناسب معك وذلك لضمان الحصول على مظهر مميز يلبي ذوقك.

حيث يمكنك اختيار أطواق الشعر التي تتميز بأقمشة مخملية أو ستان وذلك إن كنتِ من محبي الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق وبسيط. وهذه القطعة بالتحديد يمكن أن تتناسب معكِ سواء كنتِ تفضلين اعتماد أزياء رسمية أو كلاسيكية بسيطة فهي سوف تضيف لكِ مظهر أكثر من رائع بطريقة بسيطة. ولكن انتبهي جيداً باختيار أطواق الشعر مع تسريحات الشعر البسيطة.

أما إن كنت تريدين الحصول على مظهر أكثر فخامة يمكنك اختيار أطواق الشعر المرصعة باللؤلؤ أو الفصوص البراقة على طريقة مدوني الموضة. حيث اختارت علا فرحات وعهود العنزي أطواق الشعر المرصعة بالفصوص سواء مع الملابس السوداء البسيطة أو الفساتين المرصعة بالفصوص لضمان مظهر عصري جذاب يخطف الأنظار.

دبابيس الشعر لمظهر عصري في السهرة

هل تبحثين عن إكسسوارات شعر بسيطة من السهل تنسيقها مع تسريحة الشعر التي قمت باختيارها؟ إذاً عليك تجربة اختيار دبابيس الشعر البسيطة التي تعد من أشهر إكسسوارات الشعر التي تصدرت قائمة موضة إكسسوارات هذا العام ولأكثر من 5 سنوات وحتى الآن. ولكن اهتمي جيداً باختيار دبابيس الشعر المرصعة بالفصوص أو اللؤلؤ بطريقة ناعمة.

حيث يمكن أن تناسب هذه الإكسسوارات مع تسريحة شعر ذيل الحصان أو الجدائل أو حتى الكعكة المرفوعة أو المنخفضة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ. لكن انتبهي جيداً بعدم اختيار أقل من 3 دبابيس على الشعر التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة ويمكنك تثبيتها على جوانب الرأس أو في الخلف حسب ما تفضلينه.

فيونكات الشعر لمظهر أنيق

الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق يخطف الأنظار دون أن تكون الإطلالة مبالغة هو حلم كل امرأة تبحث عن أفكار بسيطة مميزة لإكسسوارات الشعر في المناسبات المهمة أو حتى بعد الظهيرة. لذلك اختاري الفيونكات الكبير سواء من أقمشة الستان أو المخمل التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائع بشكل بسيطة للغاية.

يجب الانتباه جيداً باقتناء الفيونكات الكبيرة باللون الأسود لأنها ستكون مناسبة لكِ وسيكون من السهل عليك تنسيقها مع الملابس في مختلف الأوقات. أما إن كنتِ تبحثين عن التميز يمكنك اختيار الفيونكة الملونة من نفس لون الملابس التي قمت باختيارها في السهرة مثل فساتين أو ملابس كلاسيكية بسيطة لضمان الحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار إليك.

وقد ظهرت أشكال الفيونكات المرصعة بالفصوص التي يمكن أن تتناسب معك إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر فخم بشكل بسيط. ويمكن أن تتناسب موضة الفيونكات مع مختلف تسريحات الشعر البسيطة مثل الجدائل أو الكعكة المرتفعة أو المنخفضة ولكن اهتمي بتنسيق الفيونكة بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص لضمان إطلالة موفقة بطريقة مثالية تخطف الأنظار إليك.