6 أفكار لإطلالات العمل في رمضان 2024 من وحي الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
6 أفكار لإطلالات العمل في رمضان 2024 من وحي الفاشينيستا

لا تعتبر سهرات رمضان ودعوات الإفطار والسحور فقط هي ما تحتاج السيدات والفتيات إلى أفكار جديدة لتنسيق إطلالتهن بطريقة عصرية ومحتشمة خلال شهر رمضان 2024، فالكثير من السيدات يحتجن إلى إطلالات لها نفس الطابع من أجل العمل يومياً.

تحتاج السيدات إلى العديد من الأفكار من أجل إعادة تنسيق القطع المتوفرة بالفعل في خزانتها، لذا إليكِ 6 أفكار من وحي إطلالات الفاشينيستا العربيات التي تألقن بها مؤخراً، لتستوحي منها أجمل التنسيقات للعمل في شهر رمضان 2024

تنوعت أفكار تنسيق الإطلالات للعمل في رمضان 2024 بين الطابع الأنثوي والذي يتمثل في التنانير الطويلة والفساتين الراقية وهي إطلالات مناسبة أكثر للشابات، كما يمكن اتباع طريقة تنسيق أكثر رسمية بالمعطف والبليزر، أو اللجوء إلى إطلالات محتشمة واسعة.

الفساتين الميدي لإطلالات العمل في رمضان

برزت هذا العام إطلالات الفساتين الميدي والتنورات، والتي بدأت خلال فصل الصيف وامتدت حتى الآن لتصبح واحدة من أبرز صيحات ربيع وصيف 2024.

تعتبر الفساتين المصممة من طراز القميص وصاحبة الطبعات بالورود والمنسدلة واسعة رفيقتك خلال شهر رمضان 2024 لإطلالات العمل كما أنها يمكن اللجوء إليها أيضاً خلال السهرات.

إطلالة لما العقيب بفستان ميدي

يمكنك مشاهدة إطلالة االفاشنيستا لما عقيال لتنسيق إطلالاتك بطريقة مشابهة والتي اعتمدت فيها على حذاء وحقيبة باللون الأبيض، وأكملت أناقتها بحزام من اللون الأخضر على طريقة الكورسية لتحديد الخصر.

المعطف الماكسي لإطلالات العمل في رمضان

حل شهر رمضان 2024 مع نهاية فصل الشتاء واستمرار بعض الأجواء الباردة، لذا تحتاج الكثير من النساء ارتداء المعاطف خلال الذهاب إلى العمل، لذا يمكن اختيار المعطف الماكسي منه للحصول على إطالاة محتشمة.

الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، ظهرت في الكثير من إطلالتها بالمعاطف الطويلة واختارت في إحداها لون البينك لتجمع بذلك بين الإطلالة الشتوية وألوان الربيع، ونسقت معه حقيبة وحذاء.

الدكتورة خلود بمعطف زهري اللون

الأمر نفسه تكرر مع الفاشنيستا نهى نبيل ولكنها اختارت اللون البيج التقليدي للمعاطف وتركته مفتوحاً، أما خلود العلي فنسقت معه بدلة وطرحة من نفس اللون، أما الحذاء والحقيبة فجاءوا باللون الجملي.

التنورات الطويلة للعمل في رمضان 2024

لا يمكن التخلي عن التنورات الطويلة خلال شهر رمضان سواء لإطلالات العمل أو لإطلالات الإفطار، خاصة أنها رائجة هذا العام بتصميمات مختلفة.

يمكن تنسيق التنورة ذات القصة الضيقة مع الشميز من الأعلى، وتكتمل الإطلالة بالحذاء والحقيبة بألوان تتماشى مع ألوان إطلالتك.

الإطلالات الكلاسيكية للعمل في رمضان 2024

بعض النساء لا يمكن التخلي عن الإطلالات الكلاسيكية والبدلات في العمل، ولكن يمكن جعل تلك الإطلالات أكثر عصرية من خلال بعض الصحيات الرائجة هذا المسوم وهي تنسيق البليزر مع الصديري من نفس اللون.

تبنت مشهورة مواقع التواصل الكويتية نهى نبيل هذه الصيحة من خلال اختيار لون للجاكيت والبليزر موحد ليكون اللون الزهري الفاتح ونسقت معهم بنطلون من الدنيم Wide Leg  وأكملت إطلالتها بحقيقة من اللون البيج وحقيبة من نفس اللون.

تنسيق نهى نبيل للبليزر

يمكن اختيار الإطلالات الكلاسيكية الموحدة بنفس اللون للبنطلون والجاكيت على طريقة الدكتورة خلود وتنسيق التيشرت أو الشميز أسفلها لإطلالة رسمية أكثر للعمل، لكن يمكن اختيار ألوان تبتعد قليلاً عن التقليدية والتي تتمثل في اللونين الأسود والكحلي، وتنسيق الحذاء والحقيبة بألوان تناسبهم.

الأطقم المحتشمة تناسب رمضان

خلال الأعوام الماضية برزت بعض الأطقم التي تأتي عادة بلون واحد وقصات فضفاضة وطويلة والتي تناسب كثيراً شهر رمضان والمحجبات بوجه عام، وتتبع بعض مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاستايل من بينهم نجود الرميحي والتي ظهرت قبل أيام بإطلالة مكونة من قميص طويل حتى الركبة وبنطال واسع ووضعت حزام لتحديد الخصر ونسقت معه حقيبة وحذاء اللون الفضي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار