عبايات وردي اختاريها من وحي الفاشينيستا في أكتوبر الوردي

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 05 أكتوبر 2023
عبايات وردي اختاريها من وحي الفاشينيستا في أكتوبر الوردي

تعد العبايات الوردية من القطع الأساسية في خزانة ملابس كل فتاة، وذلك لما تعكسه من مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات. ولأننا أصبحنا في شهر أكتوبر الذي يعتبر شهر التوعية بمرض سرطان الثدي الذي يسمى بأكتوبر الوردي. لهذا قررنا أن نجمع لكِ موديلات العبايات الوردية التي اختارتها في الآونة الأخيرة التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار لتنسيقها مع الملابس بشكل رائع يتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات.

فإن كنت ترغبين في دعم مرضى سرطان الثدي أو حتى تريدين تنسيق العبايات الوردي بمختلف الأوقات طوال العام يمكنك اكتشاف كل هذا من خلال استلهام بعض الأفكار من إطلالات الفاشينيستا المتنوعة لإطلالة مثالية ومناسبة لذوقك.

موديلات عبايات وردي 

تنوعت موديلات العبايات الوردي التي اختارتها الفاشينيستا في الآونة الأخيرة بين التصميمات العملية البسيطة سواء باللون الوردي بأكمله أو مزيج بين الأبيض والوردي الهادئ. إلى جانب تقديم التصميمات الكلاسيكية التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة بشكل أنيق وراقي. كما ظهرت القفاطين الوردية بشكل راقي يمكن أن تلبي ذوقك في المناسبات المهمة.

أيضاً تم تقديم العبايات المفتوحة من الأمام أو المغلقة بشكل أنيق بحيث تتناسب مع شكل قوامك. فظهرت التصميمات التي تشبه المعطف أو الموديلات التي تتميز بأكمام منفوشة أو تطريزات مفعمة بالأنوثة أو اللف بطريقة الـ Wrap بشكل عصري جذاب يمكن أن يتناسب مع المرأة بمختلف أعمارها.

عبايات درجات وردي يمكن اختيارها

إن كنت ترغبين حقاً في دعم مرضى سرطان الثدي يمكنك اعتماد موديلات العبايات الوردي بالتصميم الذي يتناسب معك والدرجات التي تلبي ذوقك. حيث يمكنك الاختيار بين الوردي الناعم أو الوردي الداكن Dusty Pink أو حتى درجات الفوشيا الزاهية فهي يمكن أن تتناسب معكِ بشكل كبير في مختلف الأوقات.

أيضاً يمكنك الإبداع في تنسيق العبايات الوردي بمختلف درجاتها بشكل رائع وذلك مثلما فعلت مختلف الفاشينيستا. حيث يمكنك تنسيق الوردي مع الدرجات المحايدة مثل الأبيض أو الأسود أو البيج أو حتى بتجربة اعتماده مع مختلف الألوان الأخرى سواء الزاهية أو الداكنة لمظهر رائع يتناسب مع ذوقك.

تنسيق الملابس أسفل العبايات الوردية

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية مع العبايات المفتوحة لا تترددي من اختيار العباءة الوردي مع البنطلون الجينز الأبيض مع تي شيرت من نفس اللون. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة عصرية بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

يمكنك اعتماد الفساتين بالقصة المستقيمة باللون الأبيض أو الوردي مع العباءة الوردية الكلاسيكية الأنيقة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة أنيقة تتناسب مع ستايلك الخاص في إطلالات بعد الظهيرة أو الصباح حسب ذوقك. أيضاً يمكنك تجربة العباءة الوردية مع البنطلون الكلاسيكي الواسع مع بلوزة باللون الأبيض التي سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

تنسيق الحجاب والإكسسوارات مع العبايات الوردية 

يمكنك اختيار حجاب باللون الأبيض وذلك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة هادئة وبسيطة، أيضاً يمكنك تجربة اعتماد الحجاب الوردي ولكن انتبهي أن يكون بدرجة متقاربة مع العباءة لضمان إطلالة رائعة على طريقة الفاشينيستا. كما يمكنك اختيار درجات داكنة مثل النبيتي على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام.

أما الأحذية والحقائب فلديك مطلق الحرية في اختاري الدرجات المناسب لكِ. فأفضل خيار يمكنك اللجوء إليها في إطلالات بعد الظهيرة والسهرة اختاري الحقائب والأحذية الشفافة. أما بالإطلالات العملية اختاري الأحذية الرياضية أو الصندل البسيط وذلك لضمان إطلالة مثالية تعكس مظهر ساحر لكِ في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار