إطلالات أنيقة للأمهات من وحي الفاشينيستا غريس غانم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 21 مارس 2024
إطلالات أنيقة للأمهات من وحي الفاشينيستا غريس غانم

تميل أغلب الأمهات بعد سن الأربعين إلى اختيار الملابس الفضفاضة والإهمال في إطلالتها، ولكن قررنا اليوم ومع اقتراب عيد الأم الاحتفال بطريق غير تقليدية. وذلك من خلال تقديم أفكار إطلالات أنيقة يمكن أن تتناسب مع كل أم تخطت سن الأربعين وذلك بالاستعانة بإطلالات مدونة الموضة الشهيرة غريس غانم التي تشتهر بإطلالاتها المميزة وغير التقليدية.

حيث يمكنك الإبداع في تنسيق الملابس مع بعضها بشكل أنيق سواء بطريقة عصرية أو كلاسيكية مثلما تفعل دائماً مدونة الموضة غريس غانم التي أثبتت أن أناقة المرأة ليس لها أي علاقة بالعمر. فلست بحاجة بعد الآن إلى اعتماد الملابس بدرجات محايدة وقصات فضفاضة.

نصائح موضة للأمهات لمظهر رائع

إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر جذاب يتناسب مع عمرك يمكنك التركيز على اتباع بعض القواعد البسيطة التي سوف تضمن لكِ إطلالة موفقة بطريقة جذابة. ويمكنك تحقيق هذا من خلال تطبيق القواعد التي دائماً ما تقوم بها غريس غانم سواء بالإطلالات العصرية أو الكلاسيكية بشكل رائع.

  • يجب التركيز في البداية على اختيار أنواع الملابس تبعاً لشكل قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لكِ بمختلف الأوقات. وذلك من خلال التركيز على إخفاء عيوب القوام وإظهار المميزات بشكل أكبر بطريقة مميزة تتناسب مع ذوقك.
  • لا تترددي من تجربة اعتماد الملابس بألوان زاهية فليس هناك درجات يمكن أن تجعلك إطلالتك متصابية. حيث يمكنك استلهام بعض الدرجات التي يمكن أن تكون مناسبة لكِ من إطلالات غريس غانم الأخيرة بشكل مبهر.

البدل الرسمية اختيارك لمظهر أنيق

حرصت الفاشينيستا غريس غانم على اعتماد البدل الرسمية بتصميمات مختلف، فهي يمكن أن تكون اختيارك سواء في العمل أو بإطلالات بعد الظهيرة. حيث يمكنك اعتماد الموديلات البسيطة بألوان محايدة مع الحرص على تنسيقها مع بلوزة ستان أو قميص كلاسيكي أو كنزة بسيطة برقبة عالية. فجميع هذه الطرق ستكون مناسبة لكِ.

اختارت أيضاً غريس غانم اعتماد البدل الملونة بدرجات زاهية، وهي إحدى الطرق التي تتخوف من القيام بها أغلب السيدات اللاتي تخطين سن الأربعين. ولكن هذه الدرجات بالتحديد سوف تمنحك إطلالة عصرية رائعة بطريقة مميزة تتناسب مع ذوقك وتجعلك الأم صاحبة الإطلالة الموفقة دائماً.

السترات الكلاسيكية الأنيقة

لفتت الأنظار الفاشينيستا غريس غانم باختيار السترات الكلاسيكية الأنيقة مثل البليزر البسيط أو الجاكيت التويد. ولكن لضمان الحصول على إطلالة مميزة تخطف الأنظار لا تترددي من تجربة اعتماده بألوان زاهية وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات.

اختارت أيضاً الفاشينيستا غريس غانم اعتماد المعاطف الكلاسيكية بشكل أكبر مثل الموديلات المزينة بنقوش الحيوانات مثل الفهد بطريقة رائعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك. إلى جانب اختيار المعطف الترانشكوت الذي يعد من أكثر القطع التي يمكن أن تتناسب مع المرأة في مختلف الأوقات.

البنطلونات الرسمية هي الأنسب دائماً

إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة على طريقة الفاشينيستا غريس غانم يجب التركيز على اختيار البنطلون الرسمي الذي يتميز بقصة مستقيمة أو فضفاضة أو بطريقة الشارلستون. فجميع هذه القطع يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة بطريقة مميزة وجذابة للغاية. لهذا حرص على اختيارها الفاشينيستا غريس غانم بطرق متنوعة.

حيث أنها كانت المفضلة لديها سواء بتنسيقها مع كنزة فضفاضة بشكل بسيط أو مع التوب ذي الرقبة العالية. حيث بدت هذه الطريقة مناسباً لها بشكل كبير بل وعكست مظهر أنيق لها بطريقة بسيطة ورائعة للغاية. لذلك لا تترددي من اقتناء البنطلون الرسمي وتنسيقه مع القطع العلوية المناسبة لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار