إلهام الفضالة تسخر من مدة مباريات كرة القدم وتفخر بتنظيم كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
إلهام الفضالة تسخر من مدة مباريات كرة القدم وتفخر بتنظيم كأس العالم
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تسخر من إطلالة إلهام الفضالة بكلمات صادمة
ستايل زوجات لاعبي كرة القدم في كأس العالم 2014
إلهام الفضالة تسخر من شكلها في الصور القديمة قبل خسارة الوزن

علقت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على مشاهدة مباريات كرة القدم لبطولة كأس العالم في قطر مع ابنها بسخرية، إذ قالت إنها تشاهد المباريات في الوقت الحالي مع ابنها وتشعر بملل.

إلهام الفضالة تفتخر بتنظيم كأس العالم

وقالت إلهام الفضالة عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": اقعد وياه أشوف المباراة، أنا بقعد أشوف المسلسل التركي أو العب لعبة.. عدين أقعد أشوف المبارة وأتعلق بالمباراة وأقولك وديني من دار لدار أشوف المباراة".

ووجهت الفنانة الكويتة سؤالاً وهي تضحك: "وأنت قاعد في الملعب ما تمل؟ أنا أحس أني أمل… مليون واحد قاعد في الملعب يركض وراء الكرة.

وأشادت إلهام الفضالة بتنظيم قطر للبطولة الأهم في العالم، وقالت: "الله اللي حصل في كأس العالم فخر لينا نحن الخليجين.
 

 إطلالة إلهام الفضالة

وفي سياق متصل، تعد إلهام الفضالة من أبرز الفنانات اللاتي يهتمون بأناقتهم واختيار إطلالتهم بعناية لذا دائماً ما تبحث الفنانة إلهام الفضالة عن ما يناسب طبيعة جسمها وملامحها الجميلة.

كذلك تنسق الفنانة الكويتية مع كل إطلالة ما يناسبها من إكسسوارات ومكياج دائماً ما يكون ناعماً ليزيد من سحرها وأناقتها، إذا نجد أن كماليات الإطلالة للفنانة مثل الأحذية وحقائب اليد مميزة ومختارة بعناية كي تتناسب مع طبيعة الأزياء التي ترتديها.

ودائما ما تقدم الفنانة الخليجية أفكار للسيدات بإطلالات مميزة لكل مناسبة حيث كانت إلهام الفضالة هذا العام متألقة بأكثر من إطلالة وسوف نستعرض أفضلهم.

تميزت الهام بذوقها الرفيع عندما اختارت أزياء خاصة في شهر رمضان المبارك حيث شاركت جمهورها بصورة إطلالتها في الشهر الكريم وكانت ترتدي عبايات وكانت في الصور ذات إطلالة ناعمة وتميزت الأزياء بأنها غير تقليدية حيث اختلفت التصميمات والألوان من عباءة لأخرى لكنها توحدت في الأناقة والجمال.

ومن أبرز إطلالات الهام الفضالة بالعباءة هي ارتداؤها الألوان الفاتحة مرة والمنقوشة مرة أخرى، حيث ارتدت الأولى في مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني، بينما العباءة الأخرى كانت بألوان زاهية ومتداخلة وغلب عليها اللون الأزرق وظهرت فيهم الفضالة بجاذبية وجمال خاص.

واختارت مع إطلالات العبايات إكسسوارات بسيطة وناعمة ليزداد جمالها وأناقتها كما اعتمدت على تسريحة الشعر الملموم.

إلهام الفضالة في نيو لوك

ولا شك أن خسارة الوزن الزائد لإلهام الفضالة ساعدها كثيراً هذا العام في اختيار إطلالات مختلفة ومتناسقة مع جسد يتمتع بوزن مثالي، فكانت سابقا تختار الملابس الفضفاضة كي تخفي زيادة الوزن، لكن بعد إجراء عملية التكميم وخسارة الوزن بشكل كبير استطاعت الهام أن تختار ملابس أنيقة وجذابة لكنها محتشمة دائماً.

لذا فاجأتنا الهام الفضالة بإطلالة عصرية وجسد رشيق وتسريحة شعر أعادت الزمن الجميل، حيث اختارت الفنانة لوك جديد لم يعتد الجمهور رؤيتها به من قبل حيث كانت تلك إطلالتها في بدايتها بعالم الفن.