إلهام الفضالة تسخر من هيا الشعيبي والأخيرة تصفها بكارت محروق

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
إلهام الفضالة تسخر من هيا الشعيبي والأخيرة تصفها بكارت محروق

بعد أن دخل زوجها شهاب جوهر على خط الأزمة بينها وبين مواطنتها هيا الشعيبي، ردت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على الفيديو الذي نشرته الشعيبي من مسلسل الخائن منتقدة من تقبل بالزواج من رجل متزوج وهو ما اعتبره الجمهور إشارة لزواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر.

 إلهام الفضالة تسخر من هيا الشعيبي

وأوضحت إلهام الفضالة في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على إنستغرام أنها يمكن أن تكون غير مقصودة بالفيديو المتداول الذي أرسله لها الكثير من الأشخاص للرد عليه مشيرة إلى أن هناك الكثير من الخلافات التي يمكن أن يخوضها الأشخاص بعضها غير معلن.

وأشارت إلى أنه على الرغم من أن خلافهما معلن إلا أنها ليست الوحيدة التي لديها خلافات معها وربما تكون الرسالة موجهة لغيرها، قبل أن تسخر من مواطنتها بطريقة غير مباشرة قائلة: "ويمكن تصف نفسها، الله أعلم بالنيات، خلوها علينا، النية يعلمها الله وحده ويعطي كل شخص عليها".

وأوضحت إلهام الفضالة أنها أغلقت باب الحديث في هذا الأمر دون أن تذكر اسم هيا الشعيبي، طالبة من الجمهور عدم وع المنشن لها أو الحديث معها عما يقال، مكررة جملتها" بقول لكم فيه ناس تصف نفسها".

هيا الشعيبي تواصل الهجوم على إلهام الفضالة

ومن جهتها، أوضحت هيا الشعيبي أنها لم تكن تقصد الإساءة لأحد بمشهد مسلسل الخائن الذي نشرته مشيرة إلى أنه كان من باب التفاعل والترويج للعمل فقط خاصة أن المسلسل أعجبها وكانت تريد مدحه حتى يراه الجميع ولا تخص أحد بالحديث.

وتابعت هيا الشعيبي تعليقاتها المبطنة مشيرة إلى أن من رأى أن هذا الفيديو يمثله فهي مشكلة لديه وأمر عائد له، إلا أنها تريد أن تعيش حياتها مع ابنتها حديثة الولادة التي أنجبتها قبل شهرين، وزوجها وأولادها في هدوء.

وأشارت إلى أن هناك من يراقب ما تقوم به وما تنشره، واصفة إياهم بكارت محروق، مؤكدة أنها تحب الضحك والتعليقات الطريقة ولا تشغل بالها بأحد حتى تخصص له منشورات على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يعتقد البعض.

وفي الوقت نفسه حرصت هيا الشعيبي على الرد بطريقة غير مباشرة على إهانة شهاب جوهر لزوجها هاني الطباخ مستعينة بنجلها من خلال سؤاله عن موقفه من الخلافات بين السيدات، قائلة" الرجل لا يتدخل بمشاكل السيدات".

شهاب جوهر يدخل في الأزمة بين زوجته وهيا الشعيبي

يذكر أن شهاب جوهر دخل على خط الأزمة بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة مشيراً إلى أنه التزم الصمت طوال السنوات الماضية إلا أنه وجه تعليق لاذع حول عدم قدرة بعض الرجال على منع زوجاتهن من ارتكاب الأخطاء، وهو ما اعتبره الجمهور إشارة إلى هاني الطباخ زوج هيا الشعيبي.

وتابع شهاب جوهر حديثه دون ذكر أسماء قائلاً: "بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة"، وتسبب ذلك الرد في استمرار التعليقات المبطنة بين الثلاثي إلا أن الجمهور واصل ذكر أسمائهم.

يذكر أن أزمة التعليقات اندلعت هذه المرة بسبب فيديو نشرته هيا الشعيبي من مسلسل الخائن وصاحبته بتعليق لاذع حول المرأة التي تقبل الزواج من رجل متزوج ، وربط الجمهور بين تعليقها وبين الانتقادات التي وجهتها إلى زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر منذ البداية خاصة مع الخلاف الذي وقع بينهما قبل 4 سنوات على خلفية الأزمة التي تعرضت لها الشعيبي مع الجمهور السعودي واتهامها صديقتها بعدم الوقوف بجانبها واصفة بعض الأصدقاء بعقارب الرمل. 

تطور الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة إلى إقامة الدعاوى القضائية من الأخيرة ضدها وضد ثامر الشعيبي شقيقها إلا أنها تنازلت عنها بعد مرض الأخير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار