هيا الشعيبي تهدد إلهام الفضالة برسائل خاصة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
هيا الشعيبي تهدد إلهام الفضالة برسائل خاصة

هددت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، برسائل صوتية قديمة خاصة بينهما، قالت إنها تجاوزت فيها حدود اللياقة وقامت بالإساءة للسعودية.

هيا الشعيبي تهدد إلهام الفضالة

وأكدت هيا الشعيبي أن لديها رسائل مسجلة بصوت إلهام الفضالة على هاتفها، وهي تغلط وتسب وتشتم لافتة إلى أنها لن تخرجها في هذا الوقت وتكشف تفاصيلها للجمهور.

وقال هيا الشعيبي: "والمصحف الشريف والمصحف الشريف، معي رسائل وأنتي تسبين وتغلطين والمصحف الشريف وأنتي تغلطين وبصوت بعد، أنتي غلطتي أنتي ما نصحتي، أنتي غلطتي"

وأضافت هيا الشعيبي في فيديو هجومها على إلهام الفضالة: "كنتي قبل والله اللي يذكر يذكر، كنت أترجا تعالوا صوروا إعلان تعالوا مشوا معي يحبونكم كانوا يقولون لا لا لا والمسدجات معي والتسجيلات معي".

أوضحت هيا الشعيبي أنها على عكس إلهام الفضالة، لا تفتح هاتفها المحمول وتهدد علناً بالرسائل من بعيد متابعة "لا أنا ما سوي هيك".

هيا الشعيبي تثير الجدل

أثارت الفنانة هيا الشعيبي جدلا واسعا بفيديو هجومها الجديد على إلهام الفضالة، حيث أكد البعض أنها تفعل ذلك بسبب صدمتها من صديقة عمرها، فميا جاءت أغلب التعليقات سلبية.

وقال البعض في تعليقاتهم أنه من العيب أن تهدد صديقة صديقتها بأمور خاصة بينهما، خاصة في الوقت الحالي الذي يشتعل فيه الخصام بينهما.

وقال البعض في تعليقاتهم: "فعلا الهام كانت تتعزز على الشعب السعودي وماتسوي إعلانات وكانت ترفض تمثل بالمسلسلات السعودية" فيما أضاف البعض: "لو تحبين ربعج جان صرتي خيره وطلعتي هالكلام من زمان بس انتي قبلتي بالحجي عليهم".

هيا الشعيبي تهدد إلهام الفضالة برسائل خاصة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار