هيا الشعيبي تسخر من شكل إلهام الفضالة بعد التجميل بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
هيا الشعيبي تسخر من شكل إلهام الفضالة بعد التجميل بهذه الطريقة

عادت التلميحات من جديد التي تطلقها الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، ويؤكد الجمهور أنها موجهة إلى مواطنتها إلهام الفضالة بعد أكثر من عام من تداول الخلاف بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووصول الأزمة بينهما لساحات القضاء.

هيا الشعيبي تسخر من إلهام الفضالة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على سناب شات، بدت فيها هيا الشعيبي تسخر من أنف الفنان مايكل جاكسون إلا أن الجمهور اعتبر الأمر سخرية من شكل أنف زميلتها إلهام الفضالة خاصة بعد خضوع الأخيرة لإجراء تجميلي بها.

المنشور الذي تداوله رواد السوشيال ميديا لـ هيا الشعيبي جاء عبارة عن صورة لأنف مايكل جاكسون تجمل لصقات جراحية، وعلقت عليها الفنانة الكويتية بالسخرية قائلة: " بس لو أعرف الطبيب اللي سوه خشم مايكل.. اللزقة مو غريبة عليِّ.. أعرف هـ اللزقة".

وتعرضت هيا الشعيبي على إثر هذا المنشور لهجوم واسع من قبل المتابعين لها، واتهمها البعض بعدم تقبل قرار إلهام الفضالة بالابتعاد عنها وإنهاء صداقتهما، معتبرين أن الأمر تخطى الأزمة بينهما ليصل إلى تعمد تشويه صورة مواطنتها والتعليق عليها بالتنمر والسخرية.

هيا الشعيبي تسخر من شكل إلهام الفضالة بعد التجميل بهذه الطريقة

وعبرت العديد من التعليقات عن حزن أصحابها من تحول الصداقة بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي إلى هذه المرحلة من الهجوم والتلميحات المستمرة : "أخ عـلى الصداقة اللي لو انتهت تقلب انتقام وفضايح، أخ والله، لا تنسي يا أخت هيا واهجرهم هجراً جميلاً".

وتعجب الجمهور من إصرار هيا الشعيبي على مواصلة الهجوم على إلهام الفضالة رغم أن الأخيرة تنازلت عن القضية المرفوعة ضد شقيقها ثامر الشعيبي خاصة بعد أزمته الصحية الأخيرة.

هيا الشعيبي تستعين بمايكل جاكسون للسخرية

لم تكن تلك المرة الأولى التي تستعين فيها هيا الشعيبي بـ مايكل جاكسون للسخرية من مواطنتها إلهام الفضالة، فمن قبل نشرت صورة له وعلقت عليها: "الدنيا رمضان مالنا خلق نفطر على مايكل جاكسون"، وهو ما اعتبره الجمهور عمداً للسخرية من زميلتها.

وواصلت هيا الشعيبي نشر عدد من الفيديوهات حملت تلميحات بعد أن نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تسخر فيه من شكل إلهام الفضالة بعد خضوعها لعملية التجميل، وظهرت وهي تغني أغنية لمايكل جاكسون أيضاً في تلميح لخضوع الفضالة للتجميل.

أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

بدأ الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة بعد تورط الأولى في أزمة مع السعوديين على خلفية تصريحات سابقة لها ووقتها اتهمت الفضالة بالتخلي عنها، إلا أن الأزمة تصاعدت بينهما بعد حلقة إلهام الفضالة وشهاب جوهر مع الإعلامي علي العلياني ورفض الفضالة في الحلقة المصالحة مع الشعيبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار