ابنة ترامب تعلن خطوبتها من شاب لبناني بآخر ليلة في البيت الأبيض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
ابنة ترامب تعلن خطوبتها من شاب لبناني بآخر ليلة في البيت الأبيض
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يشوق جمهوره للإعلان الجديد وينشر صورة داخل حمام السباحة
الأميرة يوجيني تنشر الصور الأولى لمولودها الجديد الأمير أوجست فيليب
كاظم الساهر مع حفيداته في أحدث ظهور له

أعلنت تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأمريكي المنتهي ولايته خطوبتها على شاب كانت تربط بينهم علاقة لعدة سنوات، وذلك قبل مغادرة دونالد ترامب البيت الأبيض، وذلك في آخر ليلة للعائلة داخل البيت الأبيض، قبل بدء مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن.

ابنة ترامب تعلن خطوبتها بالبيت الأبيض

ونشرت "تيفاني"، على صفحتها الشخصية بموقع انستغرام، والتي تبلغ من العمر 27 عامًا، صورة مع خطيبها من داخل البيت الأبيض، حيث يدعي مايكل بولس، والذي يصغرها بـ 4 أعوام، ودونت  "تيفاني" تحت صورتها مع خطيبها قائلة: "لقد كان شرفًا لي الاحتفال بالعديد من الأحداث والمناسبات التاريخية وخلق ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض"، حيث أضافت"ليس هناك ما هو أكثر خصوصية من خطبتي الرائعة لخطيبي مايكل"، وتيفاني هى أصغر بنات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من زوجته السابقة، مارلا مابلز، وهي من مواليد 13 أكتوبر عام 1993 ميلادياً.

من هو مايكل بولس

مايكل بولس الذي انضم مؤخرا لعائلة "ترامب" هو رجل أعمال شاب من أصل لبناني، حيث كانت بينه وبين ابنته الرئيس الأمريكي المنتهي ولايته علاقة حب دامت لثلاث سنوات حيث قرروا بعدها الخطوبة في أخر يوم داخل البيت الأبيض.

ولد مايكل بولس في تكساس عام 1997،  كما أنه نشأ  في نيجيريا حيث تمتلك عائلته الثرية مشاريع استثمارية كبرى هناك، كما أنه التحق بالمدرسة الأميركية الدولية في لاغوس.

وبعدها انتقل  مايكل إلى لندن حيث حصل على بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال العالمية من جامعة "ريجنت" عام 2018، ثم  بعدها حصل على درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل والمخاطر من جامعة "سيتي" في العاصمة البريطانية عام 2019.

بدء العلاقة بين مايكل وتيفاني في عام 2018

وفي عام 2018، ظهر لأول مرة مع تيفاني ترامب  في حفل خاص حيث وقتها التقط المصورين صور لها في الحفل، ووقتها تسربت أخبار العلاقة بينهما إلى الصحافة ولكنها علاقة صداقة بينهما ولكن سرعان ما تطورت العلاقة بينهما إلى علاقة حب.

وفي نهاية  عام 2018، تواجد بولس في حفل داخل ناد يمتلكه الرئيس  الأمريكي المنتهي ولايته ترامب، ويعقبها حضور حفل حضر  داخل البيت الأبيض قبل أن ينشر صورة له مع تيفاني في تايلاند على "إنستغرام".

ترامب يقضي اليوم الأخير في البيت الأبيض

كما أمضي الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، آخر يوم له داخل البيت الأبيض  مع عائلته فمن المقرر  بعد ساعات وصول الرئيس المنتخب جو بايدن إلى واشنطن استعداداً لتنصيبه في مراسم يقاطعها سلفه خلافا للتقليد المتّبع.

واختفى الرئيس الأمريكي المنتهي ولايته لمدة أسبوع كامل حيث لم يتم تسجيل أي ظهور علني عقب أحداث الكونغرس الاخيرة، حيث على غير المعتاد التزام ترامب الصمت لعدة أيام متتالية، حيث كانت اخر تدوينه له من حسابه الشخصي على موقع تويتر تغريدة لتحريض أنصاره على التوجه إلى الكونغرس.

كما أنه لم يلقي أي خطاب حيال الاحتفال بنهاية ولايته أو عرض حصيلة ما قام به خلال ولايته الرئاسية كما كان متبع من قبل.