رسمياً: أصيل هميم تعلن خطوبتها وتتحدث عن موعد الزفاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
رسمياً: أصيل هميم تعلن خطوبتها وتتحدث عن موعد الزفاف

احتفلت الفنانة أصيل هميم بخطوبتها في أجواء عائلية، ونشر الموسيقار كريم هميم والد الفنانة العراقية، صورة لابنته بعد خطبتها عبر حسابه على  تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك برفقة أسرته كشفت المزيد من التفاصيل.

وفي الصور التي نشرها كريم هميم من خطوبة أصيل هميم، كتب الموسيقار العراقي: "وتشاء أنت من البشائر قطرة، ويشاء ربك أن يغيثك بالمطر ليتلقى بعدها رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير والأصدقاء والجمهور.

خطوبة أصيل هميم

وكتب علي هميم شقيق الفنانة العراقية منشور عبر من خلاله عن سعادته بخطوبة شقيقته وجاء في منشوره الذي تضمن صورة جمعته بشقيقته: "اليوم مميّز وجميل، لأنه يعتبر فرحة لقلوب العائلة كلها، ألف مبروك الخطوبة لأختي وحبيبة قلبي وشمعة البيت، الله يسعدك ويوفقك إلى كل خير ربي يخليج إلى وما يحرمني منج".

موعد زفاف أصيل هميم

وقالت أصيل هميم في رسالة لإيه تي بالعربي: "شكراً ET بالعربي من القلب فعلاً خبر خطوبتي كان صحيحاً وكانت في بغداد واقتصرت على الأهل وإن شاء الله الفرحة الكبيرة ويا جميع المحببين والغاليين على قلبي".. وعن موعد العرس قالت أصيل هميم: "لم يتحدد العرس للآن، ويمكن يكون بعد فترة طويلة.. فرحانة جداً وإن شاء الله الفأل للعزابية والجميع".

تستعد أصيل لحفلات رأس السنة ومن بينها حفلها في القاهرة حيث تشارك النجمة العراقية  كل من  بلقيس ودحوم بحفل رأس السنة 2024 في القاهرة وشاركت المتابعون البوستر عبر إنستغرام وتضمن تفاصيل الحفل بكلمات: تقدم جلوبال جالا في ليلة رأس السنة سهرة طربية استثنائية لا تفوتكم مع باقة متنوعة ومميزة من نجوم الغناء في الوطن العربي بلقيس وأصيل هميم ودحوم الطلاسي معاً ولأول مرة بفندق نايل ريتز كارلتون على ضفاف النيل وبين أجواء القاهرة الساحرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار