مفاجأة: ابنة شريف منير تعلن ارتباطها بهذا الفنان الشاب بعد طلاقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2017
ابنة شريف منير

أعلنت أسما ابنة الفنان شريف منير عن ارتباطها بالفنان محمود حجازي، عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك، مشيرة في منشورها إنه تم قراءة الفاتحة وعندما تتم خطبتهما سوف تعلن الأمر رسمياً.

أسما شريف منير تعلن ارتباطها بمحمود حجازي
خبر ارتباط أسما ابنة شريف منير ومحمود حجازي أثار دهشة متابعيها، خاصة وأن البعض لم يكن يعرف إنها انفصلت عن زوجها ووالد ابنتها من قبل.

وكشفت أسما ابنة شريف منير عن خبر ارتباطها عاطفياً بمحمود حجازي، من خلال نشر مجموعة من الصور التي تجمعهما في مناسبات مختلفة، وعلقت عليها: "طيب احنا قرينا الفاتحة وانشاء الله لما نتخطب هنقولكواعامة يعني بحبك".
ابنة شريف منير ترتبط بالفنان محمود حجازي
ولم يمض طويلاً، وغيرت أسما ابنة شريف منير الصورة المجمعة لها مع محمود حجازي، لتنشر صورة لهما سيلفي قام بالتقاطها الأخير بنفسه، وعلقت بذات الكلمات.

ومن جانبه، نشر محمود حجازي صورة لها مع أسما شريف منير على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلاً: "ان شاء الله هنحقق كل اللي بنحلم بيه".

محمود حجازي يعلن ارتباطه بابنة شريف منير

أسما شريف منير قد تزوجت في عام 2010 في حفل حضره النجوم، ولها ابنة تدعى "لارا"، ومع إعلانها عن ارتباطها بمحمود حجازي عرف الجمهور إنه انفصلت عن زوجها.

وتعمل أسما شريف منير في مجال المكياج حالياً، أما محمود حجازي فلمع نجمه في الفترة الماضية بعد مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية، كان آخرها مسلسل "كفر دلهاب" ومسلسل "كلبش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار