ابنة فيفي عبده تصدم الجمهور بصورة والدتها في المستشفى: ادعوا لأمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
ابنة فيفي عبده تصدم الجمهور بصورة والدتها في المستشفى: ادعوا لأمي
مقالات ذات صلة
فيفي عبده تحتفل بشفائها من أزمتها الصحية بوصلة رقص
فيفي عبده تكشف تفاصيل حالتها الصحية: فاضلي حاجة صغيرة وأرجع تاني
ابنة فيفي عبده تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا وتطلب بالدعاء لها

صدمت عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، الجمهو بصورة على حسابها بموقع "إنستغرام"، لوالدتها على سرير مستشفى بين الأجهزة الطبية، بعد خروجها من غرفة العمليات، إثر تعرضها لخطأ طبي، ويبدو عليها المرض الشديد.

وأكدت عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة نتيجة الخطأ الطبي، ولكنها أوضحت أن حالتها أصبحت مستقرة وستحتاج إلى مزيد من الوقت ليكتمل شفاؤها.

ونشرت عزة عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" صورة والدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، وعلقت قائلة: "الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة".

ابنة فيفي عبده تصدم الجمهور بصورة والدتها في المستشفى: ادعوا لأمي

وأوضحت عبده في رسالة منها من المستشفى عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، أنها تمر بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وذلك بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها، وهو ما استلزم إجراءها جراحة سوف تستغرق ساعتين.

وقالت فيفي عبده في المقطع المصور قبل إجراء العملية الجراحية: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".

 وأردفت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الأمة العربية كلها".

ولدت الفنانة فيفي عبده في محافظة المنوفية عام 1953 لأسرة فقيرة. والدها كان ينتمي لسلك الشرطة. أحبت الرقص منذ صغرها ومارسته بإحترافية منذ كان عمرها 12 سنة وبدأت حياتها الفنية كراقصة فنون شعبية في فرقة عاكف. 
تزوجت خمس مرات أولها كانت من السيد كمال مجاهد والد إبنتها الفنانة الصاعدة عزة مجاهد.

ابنة فيفي عبده تصدم الجمهور بصورة والدتها في المستشفى: ادعوا لأمي

ولفيفي عبده، ابنتان عزة وهنادي، وتجمعهم علاقة صداقة دائمًا ما تظهر من خلال الصور والفيديوهات التي ينشرونها على موقاع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر فيفي عبده في الصور والفيديوهات أم  حنونة لهم وصديقة تحب مشاركتهم في كل مناسباتهم وتحركاتهم.

ظهرت بنات فيفي عبده في العديد من المناسبات الفنية برفقة والدتهم كما أن عزة شاركت في بعض الأعمال الفنية أما هنادي فاحتفلت بها والدتها مؤخراً بمناسبة عقد قرانها.