شقيقة ليلى عبد الله تصدم الجمهور بسبب أول عملية تجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
شقيقة ليلى عبد الله تصدم الجمهور بسبب أول عملية تجميل

صدمت الممثلة دعاء عبد الله شقيقة الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبد الله الجمهور، بالإعلان عن عمرها وقت أول عملية تجميل خضعت لها.

دعاء عبد الله تكشف عمرها في أول عملية تجميل

كشفت دعاء عبد الله، أنها خضعت لأول عملية تجميل في الـ 14 من عمرها، مشيرة إلى أن من يعيبون عليها حاليا بأنها خضعت لعملية تجميل في سن صغيرة مخطئين.

وقالت دعاء عبد الله في لايف بثته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، للتفاعل مع متابعيها: "من يقولون أنتي سويتي عملية تجميل في عمر صغير -قصدهم حاليا- مخطئين، أول عملية تجميل كان عمري 14 لا 13 سنة".

وسخرت دعاء عبد الله من منتقديها، حيث أشارت إلى أنهم يخطئون عندما يعتقدون أنها خضعت لعملية تجميل في وجهها حاليا، مشيرة إلى أنها خضعت لعملية فيلر بالوجه في عمر أصغر من هذا العمر معلقة "حتى تشعروا بالعدل".

دعاء عبد الله تؤكد أنها لن تزيل الفيلر

وطلبت دعاء عبد الله من متابعيها تحري الدقة في التعليقات، بأن يقولوا لها "لماذا حقنتي الفيلر في عمر الرابعة عشرة وليس في عمرها الحالي".

تابعت دعاء عبد الله  أنها لا تهتم بالانتقادات التي توجه إليها، مشيرة إلى أن هذا الأمر خاص بها وحدها، وأنها لا تسمع لهذه المضايقات.

وعن إزالة الفيلر من وجهها، أكدت شقيقة ليلى عبد الله الصغرى، أنها لن تزيل الفيلر وآثاره من وجهها لأنه يعجبها مضيفة "ما رح أشيل الفيلر من وجهي، وايد عاجبني".

الجمهور مصدوم من عمر دعاء عبد الله

تسببت شقيقة ليلى عبد الله في صدمة كبيرة لمتابعيها، بعد كشفها عن عمرها الصغير في أول مرة تخضع فيها للفيلر، إذ كانت في سن غير قانوني للقيام بمثل هذه النوعية من العمليات.

وقال البعض في تعليقاتهم إن الطبيب الذي قام بهذه العملية لا يمتلك ضميرا مهنيا لأنها تعتبر طفلة، بينما أكد البعض أن أطباء التجميل أصبحوا يتخذون هذه العمليات تجارة ربحية ولا يوجد لديهم رقيب مهني.

من ناحية أخرى انتقد آخرون استفزاز دعاء عبد الله لمتابعيها، مؤكدين أنها  قد تخسر جمهوراً من متابعيها بهذه الطريقة، لأنها ترد بطريقة اعتبرها البعض مستفزة وتدعو للهجوم.

كما أشار البعض إلى أن هذه العمليات، أضرت بشكل دعاء عبد الله الطبيعي وجعلتها تبدو أكبر عمرا بكثير من حقيقتها، مشيرين إلى أن الطبيعة دائما أجمل.

دعاء عبد الله وشقيقتيها

دعاء عبد الله هي الأخت الصغرى للفنانة اللبنانية المقيمة بالكويت ليلى عبد الله، ولهما شقيقة أخرى وهي شهد عبد الله.

دائما ما تشارك ليلى عبد الله متابعيها بصورهن الثلاثة مجتمعات، ويلفت الشبه بينهن الجمهور إذ تتقارب ملامح الشقيقات الثلاثة بصورة كبيرة.

ودعاء عبد الله ممثلة شابة من مواليد عام 2005، أي أنها تبلغ من العمر 17 عاماً فقط، وكان أول عمل شاركت فيه وهي بعمر السابعة من عمرها وهو مسلسل كنة الشام وكناين الشامية.

شقيقة ليلى عبد الله تصدم الجمهور بسبب أول عملية تجميل

وتوقفت دعاء عبد الله عن المشاركة في أي عمل فني منذ عام 2019، إذ قدمت دور باسن في مسلسل سيركو الذي عرض في هذا العام، واكتفت بالتواصل مع متابعيها وجمهورها عبر المنصات المختلفة في السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار