مروة خليل تصدم الجمهور من داخل المستشفى: الغرز الجراحية تملأ وجهها

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
مروة خليل تصدم الجمهور من داخل المستشفى: الغرز الجراحية تملأ وجهها

صدمت الفنانة البحرينية، مروة خليل، الجمهور بفيديو صادم لها من داخل المستشفى بعد خضوعها لعملية تجميل في الوجه لرفع الحاجبين.

مروة خليل تصدم الجمهور بشكلها

وظهرت مروة خليل من داخل غرفة المستشفى ويعلو وجهها الكثير من الغرز والخيوط الجراحية الناتجة من إجرائها تقنية جديدة لرفع الحاجبين.

وكشفت أنها تعاني من تورم شديد في الوجه وبدت خلال الفيديو لا تستطيع الكلام وظهر صوتها غير واضح في بعض الكلمات نتيجة التورم الذي تعاني منه.

وأوضحت مروة خليل أنها خضعت لتقنية جديدة لرفع الحاجبين، مشيرة إلى أنها ستقوم بنزع الخيوط الجراحية قريباً وستبدأ النتيجة النهائية في الظهور.

وعلقت: "هاي التكنيك الجديد لرفع الحاجب طبعا وشي متورم ولما يفش ونشيل هذه الخوط هتشوفون شكله"، وظهرت بعدها في فيديو أخر ترتدي الشاش على رأسها موضحة أنها بدأت في التحسن.

وتابعت: "أنا اليوم أحسن اليوم بس متورمة وإن شاء الله خلال أسبوع سترون النتيجة شبه النهائية وهي هتاخد شهر تقريباً".

وحول تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها، قالت: "عمليتي طولت شوي سويت شفط وشبه كونتور وإن شاء الله ما احتاج بوتكس أو فيلر وما راح احقن بوتكس في العين أو أحط فيلر في الشفايف".

انتقادات لاذعة لمروة خليل بسبب التجميل

وجه الجمهور انتقادات لاذعة إلى الفنانة البحرينية مروة خليل بسبب شكل وجهها الذي سبب صدمة لهم واعتبر البعض أنه تشويهاً لها بالكثير من الغرز التي ملأت جانبي رأسها وبجانب العينين.

وأبدى الكثير من المتابعين استيائهم من تكرار خضوعها لـ عمليات التجميل مؤكدين أنها لم تكن بحاجة لها، بينهما اتهمها البعض بمحاولة تصدر التريمد من خلال شكل وجهها بالغرز التجميلية.

مروة خليل وعمليات التجميل

هذه لم تكن المرة الأولى التي تشارك فيها مروة خليل الجمهور صور وفيديوهات بعد خضوعها لعمليات التجميل، فمنذ أشهر شاركت الجمهور فيديو لها بعد عملية شد الجفون.

وخضعت مروة خليل لعملية تجميل وهي قص الجفون المبطنة للعين، حتى تشد جفون العينين، لتبدو العين بمظهر أصح وأصغر.

وظهرت مروة خليل داخل غرفة العمليات لحظة إزالة الشاش من على عينيها، وشاركت هذا الفيديو مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات.

ولكن ما إن انتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا وسجل الجمهور انتقاداته لخضوعها لمثل هذه العملية التي بدت صعبة وليست بسيطة، حيث ظهرت بجفون متورمة وعينين مغلقتين.

جدير بالذكر أن آخر عملين لمروة خليل هما مشاركتها في مسلسلين، هما: “مكان آمن للحب” مع عبدالله التركماني، نور، رواد عليو، سلوى الجراش، وعلي الحسيني، ومسلسل “كف ودفوف” مع هدى حسين، خالد البريكي، إبراهيم الحساوي، شيماء علي، روان المهدي، وفهد البناي، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار