ابنة سارة الكندري وأحمد العنزي تصدم الجمهور بحديثها عن والدها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
ابنة سارة الكندري وأحمد العنزي تصدم الجمهور بحديثها عن والدها

صدمت ابنة المدون الكويتي أحمد العنزي من طليقته الفاشينيستا سارة الكندري الجمهور بتعليقها حول والدها بعد أن كشفت هل تزوج والدها بعد الانفصال عن والدتها قبل عام تقريباً.

ابنة أحمد العنزي تصفه بكثير الزواج

وظهر أحمد العنزي برفقة ابنته في بث مباشر مع التيك توكر الشهيرة هديل العتيبي، والتي وجهت للطفلة سؤالاً حول رأيها في زواج والدها من جديد، إلا أن الإجابة جاءت غير متوقعة.

وكشفت ابنة أحمد العنزي وسارة الكندري إلى أن والدها يتزوج كثيراً، حتى إنه يمكن أن يتزوج في الأسبوع الواحد 5 مرات.

وقالت سارة التي سميت بهذا الاسم تيمناً بوالدتها: "أبوي متزوج خمسة.. إي والله وكل أسبوع يتزوج زيادة خمسة.. فبعد أسبوع راح يصيرون عشرة..".

وضحكت التيك توكر هديل العتيبي على حديث ابنة أحمد العنزي مشيرة إلى أن فتيات دولة الكويت سينفذن بمجرد مرور هذا الفترة.

ولم ينف أحمد العنزي ما وصفته به ابنته من كثرة الزواج، حيث أجاب على سؤال المدونة عن كيفية زواجه بعد نفاذ فتيات الكويت وإمكانية اتجاهه للزواج من الدول المجاورة قائلاً: "أستعين بـ البرامج"، في إشارة إلى التطبيقات المستخدمة في البحث عن الشركاء العاطفيين.

وعلقت هديل العتيبي قائلة: "أنت الحين تبي أب يربيك، تعال أنا اللي بربيك، ليش كل هذا، البنت مضايقة محترة، جبت لها الغثيان".

هجوم على أحمد العنزي بسبب تصريحات ابنته

وتسببت تصريحات ابنة أحمد العنزي وسارة الكندري في الهجوم عليه وكذلك على المشهورة هديل العتيبي، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو منتقدين فيه الحديث حول أمور الزواج أمام الطفلة.

واتهم بعض المتابعين أحمد العنزي بتلقيت ابنته هذه الإجابة لإثارة الجدل وتصدر الترند فقط، بينما تسبب ظهور الأخير في تساءل البعض حول اختفاء سارة الكندري بعد انفصالهما قبل عام.

يذكر أن طلاق سارة الكندري وأحمد العنزي جاء بعد سلسلة من الفضائح المدوية وحرب التصريحات التي نشبت بينهما، حيث اتهما تهم بالتجسس على بعضهما البعض والخيانة.

وهو ما نفته الفاشينيستا سارة الكندري في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، أكدت فيه زيف الشائعات المتداولة، قبل أن تشدد على احترامها الكبير لأحمد العنزي كونه والد طفلتها الوحيدة.

وأطلت سارة الكندري في فبراير الماضي ووصفت سارة الكندري، علاقتها بطليقها أحمد العنزي، الشهير بـ“أحمداني“، بـ“صافي يا لبن“، بعد حرب واتهامات متبادلة اندلعت بينهما، مع إعلان العنزي انفصاله عنها في أغسطس/ آب من العام الماضي.

وشددت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري بالقول: ”ما رجعنا، وللحين ما رح نرجع، عشان تقولون انتوا رجعتوا وتالفون قصص، وإذا أنا برد، رح أرد وأصرح وأقول أنا برد، أنا ما حب النفاق، وما حب نافق بالسوشال ميديا عشان فلولورز حالي حال غيري وكذب (..)“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار