أول صورة تجمع بين لي لي وسليم أحمد حلمي لن تتخيلوها

صور جديدة لابنة منى زكي تقلب مواقع التواصل بشبهها الكبير مع والدتها

ابنة منى زكي تثير ضجة بملامحها في جلسة تصوير جديدة: أصبحت شابة جميلة

  • الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
ابنة منى زكي تثير ضجة بملامحها في جلسة تصوير جديدة: أصبحت شابة جميلة

أحدثت لي لي ابنة الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي ضجة بصور أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي أثبتت أنها لم تعد طفلة بعد الآن.


ابنة منى زكي فاجأت الجمهور بصور أحدث جلسة تصوير لها، حيث أطلت بإطلالة شبابية بارتداء Ice Cap بنفسجي اللون، والتقطت لها المصورة مليكة خليل صوراً من خلف شبكة مرمى كرة القدم.

وحرصت لي لي ابنة أحمد حلمي ومنى زكي على الظهور بشكل طبيعي، من خلال الاعتماد على مكياج بسيط للغاية يناسب سنها، وتركت شعرها كيرلي.


ابنة أحمد حلمي ومنى زكي  في جلسة تصوير


تفاعل رواد مواقع التواصل بقوة مع صورة ابنة أحمد حلمي ومنى زكي فأكد البعض على أنها تشبه والدتها كثيراً، بينما جاءت أغلب التعليقات لتشدد على أنها مزيج في الملامح بين والديها.


ملامح ابنة أحمد حلمي ومنى زكي  تثير ضجة


هذه ليست المرة الأولى التي تشعل ابنة منى زكي وأحمد حلمي مواقع التواصل بصورها، فقد خضعت في وقت سابق لجلسة تصوير في الطبيعة أعادت للأذهان صور خاصة بوالدتها.


ابنة أحمد حلمي ومنى زكي  تشعل مواقع التواصل بأحدث صورها


وكانت لي لي ظهرت على الساحة لأول مرة إعلامياً، عندما أجرت عدد من اللقاءات التليفزيونية التي كشفت فيها عن موهبتها في الرسم، والتي على أثرها أطلقت مشروعها الخاص للرسم على الأحذية والحقائب وأي من الأغراض.

وعن فكرة مشروعها الخاص بالرسم على الملابس والحقائب، قالت لي لي أن البداية جاءت عندما تركت صديقتها لها حقيبة لكي ترسم عليها، ومن ثم انطلقت لديها الفكرة.