حياة الفهد تثير جدلاً لظهورها بملامح شابة وهذا ردها

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
حياة الفهد تثير جدلاً لظهورها بملامح شابة وهذا ردها

أثارت صوراً متداولة للفنانة الكويتية حياة الفهد حالة من الجدل عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب ملامحها التي بدت مختلفة للغاية وأكثر شباباً، وهو ما دفعها للرد.

حياة الفهد تثير الجدل بملامحها الشابة

وأطلت الفنانة الكويتية في الصور التي تداولها المتابعون عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير دون تجاعيد أو أي من علامات التقدم في السن، مما دفع المتابعين للتساؤل حول صحة الصورة، أو خضوع حياة الفهد لعمليات تجميل على غرار شد البشرة أو حقن البوتوكس وغيرها من الإجراءات التجميلية.

واعتبر البعض أن الصور غير صحيحة ومن الممكن أن يكون الشكل الذي ظهرت به حياة الفهد نتيجة التعديلات التي يتم إجراؤها على الصور قبل نشرها

حياة الفهد تثير جدلاً لظهورها بملامح شابة وهذا ردها

حياة الفهد تعلق على الصور المنتشرة لها

وفي الوقت نفسه، ذكر الصحافي حسن النجمي أن الفنانة حياة الفهد ردت على الجدل الذي أثارته صورها بطريقة ساخرة قائلة: "ناس فاضية ما رح أرد".

وشارك التغريدة التي تضمن سؤالا إلى حياة الفهد حول الصور المتداولة لها، حيث كتب: "سألت الفنانة الكبيرة حياة الفهد على الصور المنتشرة لها والتي تبدو وقد تغيرت كلياً فردت بسخرية : ناس فاضية ، انا ما راح أرد على التفاهات بمعنى : الصور غير صحيحة".

حياة الفهد تثير جدلاً لظهورها بملامح شابة وهذا ردها

وفي الوقت نفسه عبر البعض عن آراء مختلفة بإبداء إعجابهم بالشكل الذي بدت عليه حياة الفهد، بينما شارك البعض تعليق حياة الفهد مؤكدين أن الصور غير صحيحة وخضعت للفوتوشوب والتعديل.

ومن جهة آخرى كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية عن عمل يجمع بين حياة الفهد والفنانة سعاد عبدالله، وذلك بنشر صوراً لهما عبر حسابه الشخصي على تويتر معلقاً عليها: "2024 إن شاء الله مع MBC".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار