أصبح شاباً: أنغام تثير ضجة بظهورها مع ابنها في السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
أصبح شاباً: أنغام تثير ضجة بظهورها مع ابنها في السعودية

ظهرت الفنانة المصرية أنغام، مع ابنها الأكبر من المقصورة الرئيسية خلال حضورهما لمباراة فريق نجوم النصر ضد فريق إنتر ميامي الأمريكي، الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، وظهور ابنها أحدث ضجة كبيرة، بين جمهورها وذلك لأنه أصبح شاباً.

ابن أنغام أصبح شاباً

نشرت أنغام فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" وهي تقف بجانب ابنها ويتابعان المباراة بشغف كبير.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو معلقين على أن ابنها أصبح شاباً، وذلك نظراً لأنه نادراً ما تشارك أنغام صور أو فيديوهات مع ابنيها، وهو ما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدوا الفيديو

بعدها شاركت أنغام صورة جماعية لها مع ابنيها والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مع فريق عملها أيضاً عقب انتهاء المباراة.

أنغام والمستشار تركي آل الشيخ وابنيها وفريق عملها

وكانت الفنانة أنغام قد كشفت عن ميولها الرياضية، حيث أوضحت أنها تشجع في كأس موسم الرياض نادي الهلال السعودي، حيث قالت في أحد تصريحاتها إنها هلالية بالطبع.

أنغام تحصل على الإقامة الذهبية 

يُذكر أن الفنانة المصرية أنغام كانت قد حصلت على الإقامة الذهبية في المملكة العربية السعودية، عقب انتهاء حفلها "حوار غنائي" مع الفنان المصري تامر عاشور، الذي حصل أيضاً على الإقامة الذهبية معها.

وعلقت أنغام على منحها الإقامة الذهبية من خلال نشرها صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" من حفلها الأخير بالسعودية، قائلة إن هذا هو المكان الذي تنتمي إليه، وتفتخر بذلك، وشهد الحفل غناء متبادلاً بين أنغام وعاشور حيث كان يبدأ كل شخص منهما مقطع من أغنية له ويكملها الآخر بمقطع مشابه من أغنية أخرى، في تناغم وانسجام بين الطرفين، وهو ما أثار إعجاب الجمهور بالحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار