ابنة هند القحطاني تستفز الجمهور بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
ابنة هند القحطاني تستفز الجمهور بإطلالة جريئة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تستفز الجمهور بإطلالة شاطئية جريئة
هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالات جريئة وتستعرض رشاقتها
هند القحطاني تستفز المتابعين بصورة جريئة

نشرت هند القحطاني مجموعة من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها ابنتها الصغرى ربا، لتتعرض بعدها الفاشنيستا السعودية لسيل من الانتقادات واتهامات باستغلال أبنائها لتحقيق مشاهدات أكثر.

وظهرت ابنة هند القحطاني معتمدة على بنطال جينز وكروب توب كشف عن بطنها، إلا أن ما لفت الانتباه هو ظهور القطع الداخلية لابنة الفاشنيستا السعودية الشهيرة وهو ما اعتبره الجمهور إطلالة جريئة لسن الابنة الصغرى لهند القحطاني.

ابنة هند القحطاني

هذه ليست المرة الأولى التي تورط فيها هند القحطاني بناتها مع الجمهور، فعادة ما تنشر الفاشنيستا السعودية مجموعة من الإطلالات التي تثير غضب الجمهور وتعرضها لاتهامات باستغلال أبنائها لتحقيق شهرة أوسع، وكانت قد تعرضت ابنة هند القحطاني الكبرى لموجة عالية من الانتقادات بسبب إطلالة جريئة نشرتها والدتها.

وقبل أيام ظهرت الابنة الكبرى لهند القحطاني بإطلالة اعتمدت فيها على فستان قصير منفوش، واختارت تصميماً بفتحة صدر كبيرة وهو ما عرضها للانتقادات. وخلال مقطع الفيديو كانت توثق هند القحطاني لحظة قطف ابنتها لمحصول التين من حديقة منزلهم.

وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت لربا إلا أن هند القحطاني نالت الكثير من الانتقادات بسبب إطلالة ابنتها الصغرى، رؤى، فاعتبر الجمهور أن الفاشنيستا السعودية لا تهتم إلا بتحقيق المشاهدات، وأن إطلالة ابنتها لا تليق بعمرها ووصفوها بالصادمة.

يذكر أن الفاشنيستا السعودية هند القحطاني الجدل بتصوير بناتها، فخلال الأيام الماضية تصدرت الفاشنيستا الميرة للجدل حديث منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو عرضها للانتقادات، فظهر بنات هند القحطاني وهن يسرن أمامها وتقوم الفاشنيستا السعودية بتصويرهم من الخلف، معبرة عن صدمتها بأن بناتها أصبحوا شابات ولم يعدن أطفال.