مريم حسين تستفز الجمهور بإطلالة رياضية جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
مريم حسين تستفز الجمهور بإطلالة رياضية جريئة

استفزت الفنانة المغربية مريم حسين الجمهور بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تستعرض إطلالاتها الرياضية في أثناء قيامها ببعض التمارين الرياضية.

 كما استعرضت مريم حسين لياقتها ورشاقتها بعدد من المقاطع التي ظهرت فيها وهي تمارس التمارين الرياضية، لتتعرض بعدها الفنانة الشهيرة لسيل من الانتقادات بسبب ما أسماه البعض بجرأة مبالغ فيها.

مريم حسين تستفز الجمهور

وظهرت مريم حسين في مقطع الفيديو ببنطال رياضي ضيق وحمالة صدر بنفس لونه الأخضر الفاتح، وكشفت الإطلالة عن قوامها الرشيق، كما ظهرت وهي تقوم بعدد من التمارين الخاصة بالجزء العلوي، إلا أن مريم حسين لم تكن تعلم أن الإطلالة التي استعرضت فيها رشاقتها ستتسبب في تعرضهالسيل من لانتقادات.

إطلالات رياضية جريئة لمريم حسين

إطلالة مريم حسين الرياضية التي استفزت بها الجمهور ليست الأولى فسبق ونشرت الفنانة المغربية أكثر من إطلالة لها داخل صالة الألعاب الرياضية عرضتا لانتقادات حادة. حيث نشرت مريم حسين فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات فيديو ظهرت فيه تستعرض إطلالتها بحمالة صدر رياضية وهو ما أثار هجوم الجمهور ضدها ووصفوا الفيديو بالجريء.

كما سبق وتعرضت مريم حسين تعرضت للانتقادات والهجوم منذ أيام بسبب ظهورها بملابس رياضية جريئة وظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص داخل إحدى الصالات الرياضية بطريقة جريئة وهو ما عرضها للهجوم خاصة أنها ليست المرة الأولى. وتشارك مريم حسين الجمهور دائما بمجموعة من مقاطع الفيديو والصور واللقطات التي توثق ممارستها للألعاب الرياضية دائما، فتارة تنشر مقطع فيديو وهي تمارس بعض التمارين وفي تارة أخرى تستعرض إطلالاتها الرياضية الجريئة امام المرآة.

كانت آخر إطلالات مريم حسين إطلالة أثارت بها الجدل وتعرضت مريم حسين بسببها لهجوم لاذع من متابعيها ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد الظهور بتلك الإطلالة الجريئة في أثناء رحلتها باليخت والذي استعرضته منذ فترة وتسبب ذلك في الهجوم عليها أيضاً لأنها ظهرت بإطلالات جريئة في أثناء ذلك حيث ظهرت بإطلالتين مختلفتين تماما، لفتت الأولى انتباه الجمهور، لاعتمادها فيها على شورت أبيض قصير وتيشرت قطني بحمالات مكشوف الصدر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار