رقص رؤى ابنة هند القحطاني مع صديقاتها بملابس جريئة يعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
رقص رؤى ابنة هند القحطاني مع صديقاتها بملابس جريئة يعرضها للانتقادات

أثارت رؤى ابنة المشهورة السعودية هند القحطاني جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بسبب ظهورها بملابس جريئة ترقص برفقة صديقاتها في رأس السنة.

رقص ابنة هند القحطاني

نشرت الصفحات المهتة بأخبار المشاهير والفنانين رقص ابنة هند القحطاني بعدما شاركته الأخيرة عبر صفحتها على سناب شات.

على أنغام أغنية أجنبية وقفت رؤى القحطاني تتمايل مع زميلاتها، ما عرضها لانتقادات من طيف واسع على إنستغرام بسبب ملابسها الضيقة الكاشفة لجسدها، بحسب التعليقات التي انتقدت ملابسها الجريئة التي تتنافى مع العادات والتقاليد العربية.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها رؤى القحطاني أو عائلتها لانتقادات، فمنذ أيام تعرضت والدتها هند القحطاني لانتقادات شديدة بعد تداول الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها المشاهدون باستخدام ابنتها للحصول على مزيد من المشاهدات، خاصة عندما تعمدت تصوير منطقة صدرها بزاوية كاشفة.

يهاجم المتابعون هند القحطاني بسبب اعتمادها إظهار ابنتها الكبرى رؤى بجرأة، فقد أثارت الجدل من قبل بمجموعة من الإطلالات الكاشفة.

وقد شبهها البعض بأمها، في هذا الحدث، في الفترة القليلة الماضية، وفي إثر ذلك تلقت موجة من الانتقادات الحادة بعد أن نشرت مقطع فيديو تستعرض مظهر ابنتيها رؤى، وأغضبت هذه المشاهد بعض متابعيها، واصفين إياها بالجرأة والتخلي عن الحشمة.

هند القحطاني تستعرض رشاقة ابنتها

وفي وقت سابق، شاركت هند مقطع فيديو على سناب شات، ظهرت فيه ابنتها رؤى أمام عدسة الكاميرا وهي تتصفح هاتفها المحمول، حتى توجهت إليها والدتها بالقول: "جسمك ما شاء الله يجنن بس يحتاج القليل من الدايت"، وأبدت ابنتها تأيدها وقالت إنها بدأت في حمية غذائية.

تواجه هند القحطاني انتقادات لاذعة لا سيما بعد أن تطلب من ابنتها رؤى أو روبي، استعراض جسدهما أما الكاميرات، ومن ضمن تلك المواقف، التي أثارت جدلاً واسعاً، حينما طلبت من رؤى في مرة الوقوف أمام الكاميرا حتى تصورها، وقالت: "يلا يا قلبي، والله تعرف تنسق، لبسك يجنن، قومي ورّينا شايفين الشوز؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار