لجين حسن أم رموش تستفز جمهورها بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
لجين حسن أم رموش تستفز جمهورها بإطلالة جريئة

شاركت الطفلة السعودية لجين حسن، الشهيرة بلجين أم رموش، أحدث إطلالتها الجريئة لها عبر تطبيق "سناب شات".

وظهرت لجين حسن وهي ترتدي فستاناً مفتوحاً من منطقة الكتفين باللون بيج وصمم على شكل ببيونة من الأمام، وعند منطقة الخصر تكون من اللون الأسود وجاء ضيقاً ولم يظهر طوله في الصور التي نشرتها لجين عبر تطبيق سناب شات.

وشاركت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير إطلالة لجين حسن الأخيرة، والتي عرضتها لانتقادات بسبب اعتمادها على ملامحها الطفولية، كما أن البعض يرى أن لجين حسن خضعت لعمليات تجميل في الفترة الأخيرة.

لجين حسن أم رموش تستفز جمهورها بإطلالة جريئة

واعتمدت لجين أم رموش أن على الميكياج الهادئ البسيط في إطلالاتها الأخيرة، وتركت في إطلالاتها شعرها ينسدل على كتفها الأيمن.

إطلالات لجين تظهرها أكبر من عمرها 

ولدت لجين في عام 2007، أي أنها قد تكون أتمت عامها 15، لكن بالرغم من صغر سنها إلا أن إطلالاتها تعطيها عمر أكبر من عمرها الحقيقي، وكثيراً ما تثير الجدل على مواقع "سوشيال ميديا"، بسبب ملابس والألوان ترتديها، بالإضافة إلى الحركات والإيماءات التي تفعلها في مقاطع الفيديو التي تصورها.

جدير بالذكر أن لجين حسن الشهيرة بأم رموش كانت تخشى الانتقادات التي سوف توجه لها أو أن تطال عائلتها، وتم إطلاق لقب أم رموش عليها نتيجة استخدامها للمكياج الكثيف على رموشها الطويلة.

لجين حسن في آخر إطلالاتها 

وفي وقت سابق، استفزت لجين حسن متابعيها بسبب ملابسها الجرئية، إذ أنها ارتدت فستاناً قصيراً وبدأت تستعرض رشاقة جسدها بالرقص على بعض المقاطع الموسيقية.

وفي إطلالة سابقة، استعرضت أم رموش رشاقتها أثناء نزولها إلى ساحة حمام السباحة، بغية الاستجمام.

وتسعى لجين حسن لتغيير صورتها الذهنية عند الجمهور بأنها طفلة، لكنها تصطدم بالكثير منهم يشن هجوماً لاذعاً وقاسياً عليها، بسبب ملابسها وحركاتها الاستعراضية.

شائعة وفاة لجين حسن وردها عليها 

وفي العام الماضي، انتشرت شائعة وفاة لجين، وانتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع لجين حسن للخروج والرد بنفسها عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر" لتؤكد أنها بخير وصحة جيدة،  لكن لم يكن ردها كافياً، وبدأت تبرر غيابها عن حسابها بأنها لا تفضل الظهور في الوقت الحالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار