بعد قتله شاباً: أصالة تنقذ ابنها من السجن بهذا المبلغ المالي!

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 فبراير 2020
بعد قتله شاباً: أصالة تنقذ ابنها من السجن بهذا المبلغ المالي!

بعد تورط خالد الذهبي، نجل الفنانة السورية أصالة نصري، بقتل مصري عن طريق دهسه بالخطأ، برأته محكمة مصرية بعدما تم التصالح بين الطرفين مقابل دفع أصالة مبلغ مالي لأهل الضحية.

وأصدر المستشار علي عبدالحميد حكم البراءة بحضور طرفي النزاع، وتم إصدار حكم بانقضاء الدعوى الجنائية في اتهام الشاب خالد في حادثة تسببت في قتل المصري هاني شاكر، بعد موافقة أهل الضحية على التصالح مع المتهم مقابل مليون جنيه مصري، وبهذا الحكم تم إنقاذ ابن أصالة من السجن مدة لا تقل عن 6 أشهر، حسبما ينص القانون في عقوبة «القتل الخطأ» في المادة 238.

وتعود بداية القضية إلى بلاغ تلقاه قسم شرطة القاهرة الجديدة، يفيد بوقوع حادثة سير بدائرة القسم، وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة تبين وفاة المجني عليه وهروب المتسبب في الحادثة. وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بتفريغ كاميرات المراقبة، وبتكثيف التحريات تبين أن وراء الحادثة نجل أصالة، ليقوم بعدها المتهم بتسليم نفسه لقوات الأمن، بعدما اعترف بتسببه في الحادثة ولكن عن طريق الخطأ.

وقال والد المجني عليه، شاكر محمد عبد الهادي، في تصريحات صحفية إنه تنازل بالصلح عن القضية، في مقابل مبلغ مليون جنيه.

وبتفريغ كاميرات المراقبة، وتكثيف التحريات تبين أن وراء الحادث المتهم خالد أيمن نجل الفنانة أصالة، إلا أن المتهم قام بتسليم نفسه لقوات الأمن واعترف بتسببه في الحادث بطريق الخطأ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار