صورة جديدة تكشف حقيقة حمل ابنة أصالة نصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
صورة جديدة تكشف حقيقة حمل ابنة أصالة نصري

أثارت صورة عائلية للفنانة أصالة نصري، أثناء حفل زفاف شقيقها أنس نصري تكهنات حول حمل ابنتها شام الذهبي بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

صورة زفاف شقيق أصالة تثير تساؤلا حول حمل شام ابنتها

جمعت صورة الزفاف العريس أنس نصري وزوجته، وشقيقته أصالة نصري وزوجها الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، ولكن ما لفت نظر متابعها حول ظهور ابنتها شام الذهبي وزوجها رجل الأعمال أحمد هلال، ويبدوا عليها مظاهر الحمل.

حيث ظهرت وهي تضع يدها على بطنها وكأنها تشير إلى حملها، من أجل أن تثير تساؤلات، وتفاعل الكثير مع الصورة حيث جاءت التعليقات ما بين السؤال إذا كانت شام حاملاً أم لا.

صورة جديدة تكشف حقيقة حمل ابنة أصالة نصري

إطلالة شام الذهبي في زفاف أنس نصري

وبالرغم من التعليقات والتساؤلات إلا أن شام الذهبي تجاه كل شيء ولم ترد أو تعلق، وبعد الزفاف كان الظهور الأول لها عبر خاصية استوري على الحساب الخاص بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، وهي تستعرض إطلالتها في حفل الزفاف الذي أقيم يوم السبت بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن في العالم العربي.

وقد خطت شام الذهبي الأنظار في إطلالتها في حفل الزفاف، حيث ارتدت فستان شبابياً باللون الأسود، ونال إعجاب المتابعين الذين علقوا بالقول قائلين " ما تبلي كلميني عن حلاوتك يعني"،" بتجنني يا شام طالعة قمر والفستان كثيراً حلو".

صورة جديدة تكشف حقيقة حمل ابنة أصالة نصري

حفل زفاف أنس نصري شقيق أصالة نصري

وبالرغم من التكهنات إلا الصور التي نشرتها شام الذهبي عن إطلالتها أكدت على أنها ليست حاملاً، حيث أظهر الفستان رشاقتها، ولم تظهر أي من علامات الحمل عليها.

حيث جرى حفل زفاف شقيق أصالة نصري أنس نصري على نهال بدر شقيقة الإعلامية المصرية أميرة بدر، في أحد الفنادق الكبيرة بالقاهرة، وكان هناك عدد كبير من النجوم المصريين ومن أبرزهم رامي صبري ومصطفى حجاج وميرهان حسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار