ابن بدر الليمون يبكي ويتوعد المستشفى التي توفي بها والده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
ابن بدر الليمون يبكي ويتوعد المستشفى التي توفي بها والده

انهار خالد نجل الفنان السعودي بدر الليمون، في أعقاب ظهوره معلناً خبر وفاة والده الفنان الشعبي المحلي المعروف، كما توعد المستشفى التي نزل بها والده في أيامه الأخيرة.

انهيار ابن بدر الليمون

وشارك خالد بدر الليمون، مقطع فيديو أعلن فيه خبر وفاة والده عبر حسابه على تيك توك، ولكنه لم يتمالك نفسه فدخل في نوبة بكاء عنيفة أمام الكاميرا.

واتهم خالد بدر الليمون المستشفى التي توفي فيها والده بالتقصير، الذي أدى إلى وفاته، لافتا إلى أنه سيلاحقها قضائيا، ولن يتنازل عن حقوق والده.

وقال ابن بدر الليمون: "يا الربع أبوي مات تكفون ادعوا له، تكفون يا الربع ادعوا له بالرحمة، الله لا يسامح المستشفى الله لا يوفقهم لا أحلهم يا رب دنيا وآخرة، ولا ما أخليهم والله لأشتكيهم ورب الكعبة حسبي الله ونعم الوكيل، أبوي اتوفى راح مني أبوي لا حول ولا قوة إلا بالله يا رب".

وتوفي الفنان الشعبي السعودي بدر الليمون، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر/تشرين الأول 2022، بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية.

وأكدت مصادر إعلامية سعودية موثوقة أن سبب وفاة بدر الليمون ترتب على معاناته مع المرض حيث تعرض إلى توقف في عضلة القلب، ومن ثم تم نقله لواحدة من المستشفيات السعودية، وهو في حالة خطيرة، قبل أن يتم إعلان خبر الوفاة.

وتميز المطرب الراحل بغناء اللون الشمالي، ويعد من أبرز الفنانين الشعبيين المحليين بالسعودية، ومن أبرز أغاني بدر الليمون أغنية أحب الليل والسهرة، ما هو غلا والسفينة أبحرت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار