ابن مشاري البلام يستكمل تصوير باقي مشاهد والده في مسلسل بيت الذل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
ابن مشاري البلام يستكمل تصوير باقي مشاهد والده في مسلسل بيت الذل

في خطوة غير متوقعة، يستكمل صالح، ابن الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، تصوير المشاهد المتبقية لوالده في مسلسل بيت الذل، والمقرر عرضه في رمضان المقبل في تجربة تمثيلية تعد هي الأولى له.

وكشفت الفنانة الكويتية صمود الكندري، أن صالح شارك معهم بتصوير آخر مشاهد المسلسل بعدما ورطة كان فريق العمل قد وقع فيها بسبب وفاة الراحل مشاري البلام قبل تصوير المتبقي له من مشاهد المسلسل.

ابن مشاري البلام

يذكر أن كشف ابن مشاري البلام عن تلميحه إلى كون والده تعرض لحالة من الإهمال الطبي في أثناء لحظة تلقيه لقاح فيروس كورونا، وأنه لم يتأكد حتى الآن إصابته من قبل تلقي اللقاح إلى جانب الإهمال في الرعاية الصحية تجاه والده.

تصريحات ابن مشاري البلام أثارت حالة من الجدل حول أسباب وفاته وتفاصيلها وذلك بعد قرار أسرته الخوض في تحقيق شامل للكشف عن ملابسات ما حدث.

وفاة مشاري البلام

كانت أسرة الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام أعلنت خوضها رحل البحث عن تفاصيل وملابسات وفاته بعد أن لمحت إلى حدوث الإهمال الطبي أثناء علاجه من فيروس كورونا ونقله للعناية المركزة. وبدأت أسرة مشاري البلام في السير في الإجراءات القانوينة لفتح تحقيق مفصل عن أسباب وفاة مشاري البلام وكافة تفاصيل حالته الصحية قبل رحيله.

وكشف المحامي حسين بن سيبه أن أسرة مشاري البلام حررت توكيلاً له لرفع كتاب فتح تحقيق لوزير الصحة الشيخ باسل الصباح عن أسباب وفاة الفنان مشاري البلام وإعداد تقرير مفصل عن حالة المرحوم.

وفي عمر مبكر ودع النجم الكويتي مشاري البلام محبيه عن عمر ناهز الـ46 عاماً بعد أشهر قليلة من احتفاله بعيد ميلاده، بعد أن تعرض لوعكة صحية إثر إصابته بفيروس كورونا الذي أرقده في العناية المركزة، ليرحل عن الحياة بعد أيام قليلة من إعلان إصابته وسط حالة من الحزن التي سيطرت على متابعيه، وموجة من الاتهامات التي طالت مسئولي وزارة الصحة الكويتية.

مشاري البلام هو واحد من أهم نجوم الكويت، قدم العديد من الأعمال الدرامية التي جسد فيها أدوار مركبة ربعته على عرش الدراما الكويتية وفي قلوب محبيه.

فقدم البلام العديد من الأدوار المركبة، التي حفرت اسمه من ذهب في تاريخ الدراما الكويتية وأبرزها دوره في مسلسل دروب الشك، والذي قدم فيه دور مصاب بالصرع، إلى جانب دوره في مسلسل جرح الزمن والذي قام فيه بشخصية الأصم الأبكم، واحدة من أهم الشخصيات التي قدمها النجم الكويتي في مسيرته الفنية.

وكان آخر الأعمال التي شارك بها النجم الكويتي الراحل، مشاري البلام، هو مسسل بيت الذل، والذي توفي قبل أن يستكمل باقي مشاهده، لتفاجئ أسرة المسلسل اليوم الجمهور بأن ابن مشاري البلام سيستكمل تصوير المشاهد المتبقية لوالده في المسلسل الرمضاني المقبل وسط تساؤلات من الجمهور عن كيفية أن يحدث هذا، وهل سيجبر ذلك صناع المسلسل على تغيير الأحداث لتتماشى مع تغيير الشخصية، أم أن هناك بعض الأمور التي ستطرأ على العمل الدرامي تسمح بأن يستكمل ابن مشاري البلام مشاهد والده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار