"سوق الحرير" يستكمل تصوير الجزء الثاني ويعلن انتهاء الخلافات

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
"سوق الحرير" يستكمل تصوير الجزء الثاني ويعلن انتهاء الخلافات

توالت الكثير من الأخبار التي تدور حول وجود خلافات بين أفراد مسلسل "سوق الحرير" والتي كانت بسبب الإخراج حسب ما تم تداوله مؤخرًا.

إلا أن هناك أخبار تشير إلى أن عدد كبير من الفنانين السوريين انضموا إلى أسرة عمل مسلسل "سوق الحرير" بجزئه الثاني.

جاء هذا بالتزامن مع استلام المخرج "المثنى صبح دفة" الإخراج، وأن التصوير قد بدأ منذ أيام وفقًا لما نشرته أسرة مسلسل "سوق الحرير2"

فقد تم التصريح بمشاركة الفنان السوري "وائل زيدان" وكذلك "يزن السيد" و "علي كريم" و "رامز الأسود" و "علا سعيد" في تصوير المسلسل بأدوار مناسبة لكل من الشخصيات المذكورة.

ومن المهم ذكره أن الفنانين سيدخلون الجزء الثاني بشخصياتٍ جديدة وبأدوارٍ مختلفة، وفقًا لخطوط درامية محبوكة.

خلافًا للإشاعات التي انتشرت سابقًا، بأن الفنانين في الجزء الثاني بدلًا عن فناني الجزء الأول، بل وفقًا للخط الدرامي والأحداث المتتابعة في المسلسل.

وأن ظهور الفنانة "شمي الملا" ابنة المخرج "بسام الملا" مؤخرًا مع الفنانين سيتابعه تطور ملحوظ وكبير خلال تفاصيل أحداث الجزء الثاني.

إذ إن هناك بعض التسريبات التي تشير إلى أن هناك تغيير ملحوظ وكبير في الكثير من التجهيزات الخاصة بالمسلسل كالنص والديكور.

هذا الأمر يمكنه أن يأخذ المسلسل باتجاه مسارٍ آخر، قد يساهم ذلك في كسر حدة الملل الذي سيطر على الجمهور خلال عرض الجزء الأول من المسلسل.

بعد أن تم استطلاع الرأي بخصوص نسبة إعجاب الجمهور واستمتاعه بمشاهدة المسلسل وقد لوحظ أن المسلسل ساق الجمهور إلى نوعٍ من الملل.

ما جعل فكرة إضافة بعض التغييرات في تفاصيل المسلسل أمرًا مهمًا من أجل إحداث نوعً من الإثارة والتشويق ومتابعته بترقب وانتظار.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم السوريين من بينهم بسام كوسا وسلوم حداد وكاريس بشار وهيفاء واصف.

كما أن الفنان "أسعد فضة" والذي كان يمثل بشخصية "أبو طلال" قدم اعتذاره عن المشاركة في استكمال الجزء الثاني من المسلسل.

وأن السبب فب ذلك هو تواجده في الإمارات والذي من الصعب أن يتواجد في فترة تصوير المسلسل ما جعل الفنان "نجاح سفكوني" بديلًا عنه في أدواره الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار