ابن مشاري البلام يكشف عن آخر كلمات والده قبل وفاته

  • تاريخ النشر: السبت، 08 مايو 2021

كشف نجل الفنان الراحل مشاري البلام عن آخر مقطع صوره والده قبل وفاته في شهر فبراير الماضي على آثر إصابته بفيروس كورونا.

آخر ما قاله الراحل مشاري البلام

ونشر صالح البلام الفيديو على صفحته الرسمية بموقع إنستقرام صوره والده بكاميرا هاتفه الشخصي، مشيراً إلى أن ذلك الفيديو كان آخر ما قاله مشاري البلام قبل رحيله.

وفي الفيديو ظهر مشاري البلام قائلاً:" الحمد لله على كل حال، هذه هي الدنيا، ناس تودع وناس تستقبل".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع الفيديو وحرصوا على الدعاء للراحل مشاري البلام من بينهم هبة الدري وشيماء علي.

وعلقت هبة الدري على الفيديو قائلة :"الله يرحمك يا قطعة من القلب"، وعلق المنتج باسم عبد الأمير :" الله يرحمه برحمته الغالي طيب القلب والأخلاق"

ابن مشاري البلام يبكي الجمهور

 تسبب ظهور نجل الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام في حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أدى دور والده بمرحلة الشباب في مسلسل بيت الذل.

وتفاعل الجمهور مع المشهد الذي ظهر فيه الراحل مشاري البلام يتذكر نفسه خلال مرحلة الشباب وظهور ابنه في المشهد بدلاً منه بعد رحيله.

وعبر عدد كبير من المشاهدين عن حزنهم لرحيل الفنان مشاري البلام وجاءت التعليقات :"والله إني بكيت قبل المنشور من شفته بالمسلسل هذا الفنان إلى حزنت عليه من قلب مدري ليه، وقالت متابعة أخرى: “تخيلتها بنته شيخة هو يبكي راح خلاها من الدنيا، وولده ماسكها وشايل الأمانة. الله يرحمه ويرحم موتانا وموتى جميع المسلمين”.

ولم يستطيع الراحل مشاري البلام استكمال مشاهده في مسلسل بيت الذل حيث توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا قبل أن يكمل مشاهده الأخيرة في المسلسل وتم الاستعانة بنجله لتصوير المشاهد الباقية تكريما لذكرى مشاري البلام.

مشاري البلام يغير مشهد وفاته

وأوضح المؤلف الكويتي مشاري العميري أن مشاري البلام طلب أن ينتهي دوره في مسلسل الوصية الغائبة بالموت، مشيراً إلى أنه قال له :" أنا لا أريد أن تكون نهاية الشخصية التي ألعب دورها بهذه الطريقة بل أريد أن تكون نهاية يتذكرني بها الجمهور"

وتابع ان مشهد وفاة مشاري البلام في السوق ضمن أحداث المسلسل جاءت بناء على طلبه وهو ما وافق عليه مشاري العميري وكتب المشهد سريعاً وأرسله للمخرج للتنفيذ.

وأضاف :"كل طاقم العمل كان يستغرب طلب مشاري هذا التغيير، سبحان الله وكأنه كان يريد توديع جمهوره بهذه الطريقة"، مشيراً إلى أن المشهد أثر في الجمهور كثيراً كما توقع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار