جورج وسوف يكشف آخر حديث مع نجله وديع قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
جورج وسوف يكشف آخر حديث مع نجله وديع قبل وفاته

جذب سلطان الطرب جورج وسوف اهتمام متابعيه متصدراً عناوين الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن حلّ ضيفاً على برنامج مراحل مع المذيع علي العلياني على شاشة قناة SBC.

يأتي اهتمام الجمهور بظهور جورج وسوف لكونه أول لقاء تليفزيوني له منذ وفاة نجله وديع الذي وافته المنية في يناير الماضي إثر مضاعفات عملية تكميم المعدة.

جورج وسوف يتحدث عن نجله الراحل

تحدث سلطان الطرب في اللقاء عن آخر حديث دار بينه وبين نجله الراحل وديع قائلاً إنه يتذكر كل ما دار في آخر لقاء بينهما.

قال إنه استيقظ في ذلك اليوم وأخبره من حوله أن وديع ذهب لزيارة الطبيب، فاتصل به وقال له إنه سيصل إلى المنزل بعد حوالي نصف ساعة تقريباً.

تابع جورج وسوف إنه ذهب إلى المستشفى ليرى ابنه بعد المكالمة مباشرةً فوجده فاقداً للوعي، وأنهى كلامه قائلاً: "شوفت بعينه إنه مات، قبل ما يقولوا مات".

تعليق جورج وسوف على مراسم الجنازة

تطرق اللقاء كذلك إلى الفيديو المتداول حول قراءة القرآن في جنازة وديع، حيث سأله المذيع عن سبب إصراره على وجود شيخ مسلم إلى جانب المطران في مراسم العزاء.

أوضح جورج تلك النقطة مشيراً إلى أن الجميع آتى تلقائياً، وأنه لديه تسامح مع كل الديانات، وأن كل من يطلب الرحمة لنجله الراحل من كل الديانات مرحب به تماماً لديه.

وبسؤاله عن مدى انزعاجه من ازدحام الجمهور ووسائل الإعلام في جنازة نجله، صرّح جورج وسوف أنه لم ينزعج من هذا الشيء أبداً، وقال موضحاَ: "أول مرة ما أنزعج منهم لأني حسيتهم جايين من قلبهم".

حديث جورج وسوف عن أصالة

يُشار إلى أن جورج وسوف تحدث عن علاقته بأصالة، وأشار إلى أنها فنانة عظيمة، وأنه لا يحمل أي ضغينة أو خلافات معها، برغم انتقاده القاسي أحياناً لها.

تابع كذلك إلى أنها حرصت على تقديم العزاء له في وفاة نجله وديع، حيث اتصلت به معبرةً عن حزنها الشديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار