ابن هشام سليم يلفت الأنظار بظهوره الأول مع شقيقتيه في صورة عائلية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
ابن هشام سليم يلفت الأنظار بظهوره الأول مع شقيقتيه في صورة عائلية
مقالات ذات صلة
ريهام عبد الغفور تحتفل بابنة شقيقتها وتطابق الشبه بينهما يذهل الجمهور
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم
ظهور نادر لحفيدة كمال الشناوي بصحبة شقيقها...هل تشبه جدها؟

خطف نور ابن الفنان هشام سليم الأنظار بصورته العائلية التي جمعته مع والده وشقيقتيه، التي تعد أول لقطة تجمعهم سوياً بعد خضوعه لعملية التحول الجنسي.


نور ابن هشام سليم

نشر نور ابن هشام سليم صورة عفوية جمعته مع والده وشقيقتيه وعلق عليها قائلاً: "الحبايب"، لتنهال عليه التعليقات التي تتغزل بجمال عائلته، وتدعوا لهم أن يديم الله عليهم الضحكة.

ابن هشام سليم مع شقيقتيه زين وقسمت

وتعد هذه الصورة أول ظهور عائلي لابن هشام سليم مع شقيقتيه بعد إجرائه عملية تحول جنسي، فسبق وأن أطل مع والده الفنان المصري في لقاء تليفزيوني أثناء وجودهما في الجونة، ولكن هذه اللقطة هي الأولى التي تجمعه مع أختيه زين وقسمت.

ابنة هشام سليم قبل وبعد

وكان هشام سليم أحدث دوياً عندما أعلن بصراحة عن إجراء ابنته نورا عملية تصحيح جنسي لتصبح رجلاً يدعى نور، وذلك خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، مؤكداً على حبه ودعمه الكامل لابنه وأنه من واجبه أن يسانده في قراره طالما سيحقق له السعادة. 

ابن هشام سليم بعد التحول الجنسي

وأكد هشام سليم دعمه الكامل لابنه في أول لقاء تليفزيوني جمع بينهما عندما قال له أمام الكاميرا: "أنت إبني وأنا اللي جبتك للدنيا، وأنا بدعمك في أي حاجة ولازم أقف جنبك..ولو أي حاجة حصلت أنا موجود علشانك".

وهنا رد نور ابن هشام سليم على حب ودعم والده قائلاً: "شكراً يا بابي، لولاك مكنتش أنا هنا وأه كلنا بنغلط وفي مشاكل بينا ساعات، أنت أبويا وهتفضل أبويا مهما حصل".