ابن الفنانة نادية العراقية يلفت الأنظار بوسامته في مسلسل سره الباتع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
ابن الفنانة نادية العراقية يلفت الأنظار بوسامته في مسلسل سره الباتع

لفت أدهم محروس، ابن الفنانة الراحلة نادية العراقية، الأنظار بوسامته في أحد مشاهد مسلسل سره الباتع، بعد ظهوره كأحد ضباط الحملة الفرنسية.

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة أدهم محروس مرتدياً زي ضابط في الحملة الفرنسية، وتغزلوا في ملامحه كما استعادوا ذكرياتهم مع أشهر ملامح والدته النجمة الكوميديانة الراحلة.

 ابن نادية العراقية

كانت النجمة الراحلة تعرضت لموجة عالية من التنمر إثر نشرها صورة تجمعها بأبنائها، فكتب البعض تعليقات عبرت عن اندهاشهم من جمال أبناء نادية العراقية ليبدأوا في تدوين عبارات مليئة بكلمات التجاوز والتشكيك في نسب الأبناء نظراً لعدم تشابه ملامحهم مع موالدتهم وهو ما ردت عليه النجمة الراحلة بغضب عبر حسابها الشخصي على تطبيق فيس بوك.

ابن الفنانة نادية العراقية

 وكتبت نادية العراقية موجهة حديثها للمتنمرين: "أيوه دول ولادي ووالدهم.. رجعتوا تنشروا صورهم وأقذر تعليقات.. بأي حق تشككو في النسب ياكلاب.. بأي حق تقولوا الفلوس بتحلي.. أنتو شفتم عايشة إزاي.. الحسد والقر قعدوني من الشغل.. ما شوفناش فرحة.. والأمراض دخلت بيتي.. بطلوا قر أنا أهلي في بغداد ملوك جمال.. يعني لو عيالي بعد الشر ماتو واتحرق قلبي ده يريحكم".

مسلسل سره الباتع

ويشارك أدهم محروس في مسلسل سره الباتع ضمن مجموعة من الوجوه الجديدة التي قدمها المخرج خالد يوسف في المسلسل الذي يشارك به في دراما رمضان 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار