أول ظهور لـ«نور» نجل هشام سليم

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
أول ظهور لـ«نور» نجل هشام سليم

بعد إشادات ورسائل دعم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تجاه الفنان هشام سليم وتصريحه بعبور ابنته نورا جنسيًا من أنثى إلى ذكر، لتصبح ابنه «نور»، ظهر الفنان الكبير من ابنه بعد تلك الإشادات.

وظهر هشام سليم مع ابنه نور خلال أحد البرامج الحوارية مع الإعلامي جعفر عبد الكريم، حيث مازحه بالبعد عنه نظرا لوجود فيروس كورونا.

ووجه رسالة إلى نور، قائلا: “أنت ابني اللي جبتك في الدنيا دي وأنا اللي لازم أقف جنبك ولو أي حاجة حصلت أنا موجود عشانك”.

فيما وجه نور، رسالة إلى والده هشام سليم، قائلا: “شكرا ليك ولولاك أنا مكنتش هبقى هنا وأنت طول حياتك تعمل اللي تقدر عليه وفعلا تكون هناك مشاكل بيننا أحيانا، لكن أنت أبي وستظل أبي مهما حدث”.

وشهد موقف الفنان هشام سليم إشادة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من الناشطين في مجال الحريات بعد موقفه الداعم لابنه في قراره وتعبيره عن الأمر على الهواء بكل شجاعة وثقافة.

كان الفنان هشام سليم قد كشف عن عبور ابنته «نورا» جنسيًا من أنثى إلى ذكر، لتصبح ابنه «نور» مؤكدًا دعمه الكامل له في قراره.

وقال «سليم» في حوار ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة» مع المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة «القاهرة والناس»: «بنتي نورا بقت ابنى نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيًا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت علطول بشك في الحكاية دي».

وأضاف: «في يوم من الأيام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة»، مؤكدا أن قرار ابنته بالتحول الجنسي لذكر شجاعة منها خاصة أننا نعيش في مجتمع يرفض مثل هذه العادات.

وروى سليم أن «نورا» كانت الأقرب له بين أبنائه وعاش معها لفترة طويلة، وفي البداية حدث بينهما مشادات بسبب تعامله معه دوما بصيغة المؤنث بعدما اكتشف الأمر، كما اعتاد لمدة 18 عامًا، وهذا ما أثار غضب ابنه في البداية ولكن الآن اعتاد الجميع على الحديث معه بصيغة المذكر.

وكشف سليم أنه حتى الآن يواجه ابنه مشكلة مع السجل المدني لاستخراج بطاقته، فالبطاقة القديمة انتهت ويريد استخراجها بأنه ذكر ولكنهم يرفضون ذلك، فيخضع لعمليات تحويل جنسي ليتمكن من استخراجها بالشكل الجديد.

التدوينة أول ظهور لـ«نور» نجل هشام سليم ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار