سارة الودعاني تكشف سر اختيار اسم سليمان لابنها وابن شقيقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
سارة الودعاني تكشف سر اختيار اسم سليمان لابنها وابن شقيقتها

كشفت خبيرة التجميل السعودية  سارة الودعاني لأول مرة عن السبب وراء اختيار اسم سليمان لابنها وابن شقيقتها نجلاء، لتحسم الجدل حول الأمر بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام تباينت حوله ردود الأفعال.

 اتهم البعض سارة الودعاني بأنها من قامت بإرسال الرسالة التي تحمل استفساراً عن اختيار اسم سليمان لابنها وابن شقيقتها نجلاء، معتبرين أنها تحاول إثارة الجدل لتحقيق مشاهدات أعلى خاصة وأن الأمر معروف للجميع، بحسب بعض تعليقات.

ابن سارة الودعاني

وقالت سارة الودعاني في مقطع الفيديو إن القصة كلها تكمن في أنها هي وشقيقتها نجلاء الودعاني تزوجا من شقيقين وأن اسم والد أزواجهما سليمان، لتفسر بذلك السبب وراء اختيار اسم سليمان لابنها وابن شقيقتها.

وأوضحت سارة الودعاني ذلك في مقطع الفيديو قائلة: "أنا ونجلاء تزوجنا أخين، الأول هو عبد الرحمن والثاني هو عبدالوهاب، الأول قرر يمنح ابنه اسم سليمان والثاني قرر نفس الأمر لذلك فالأمر طبيعي، فلنفترض مثلا أن شقيقتي أنجبت ولداً آخر وسمته سعد، وسيتكرر نفس الأمر مثلما  سميت ابن لي على اسم والدي سعد! ولكنني لا نقلد بعضنا البعض باختيار أسماء أبنائنا".

وكانت نجلاء الودعاني أعلنت عن ولادتها في منتصف ليل الثالث من فبراير الجاري،  لتستقبل ابنها الثاني "سليمان"،  وهو نفس اسم ابن شقيقتها سارة الودعاني الأصغر. وعبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات نشرت نجلاء الودعاني صورة بطاقة المولود من المستشفى التي كشفت عن هويته والتفاصيل كافة المتعلقة به بداية من الاسم وحتى موعد وتاريخ الولادة بالدقيقة. إلا أنها لم تشارك صور المولود حتى الآن.

شاهدوا الفيديو:

تفاعل الجمهور مع فيديو سارة الودعاني في تعليقات منها: "المفروض كل مشهور له جمهور مهتمون لأمره ماينشرولنا سواليفه البايخة يعني هذي لا أتابعها ولا أعرفها إيش يخصني اعرف سبب التسمية وعدد الذرية"، "واضح ما يحتاج توضيح عندنا بالسعودية الغالب كذا خاصة إذا الأجداد يحبون عيالهم يسمون عليهم ... فالي مستغربون أتوقع اختلاف عادات واختلاف العادات ما يحتاج تبرير".

 من جانبه ظهر زوج نجلاء الودعاني في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه يعبر عن امتنانه للجمهور وحفاوتهم عند استقبال ابنه سليمان، مؤكداً على أن رسائل المتابعين ودعواتهم شكلت فارقاً كبيرا لهم، كما أعلن أنه استقبل الكثير من الهدايا من المحبين.

وقال زوج نجلاء الودعاني معبراً عن امتنانه بكلمات كان مفادها: "أحب أن أعبر لكم جميعاً عن محبتي والتي ربما تقف عاجزة أمام محبتكم لنا، أنتم لا تتخيلون كيف أسعدتنا أمنياتكم ودعواتكم، حقيقي فرحنا باستقبال مولودنا وزادت فرحتنا بكلماتكم، زدتم الفرح فرحين يا حبايب".

بكاء سارة الودعاني

من جانبها ظهرت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني تبكي من شدة الفرح عقب ولادة الابن الأول لشقيقتها وعبرت عن سعادتها البالغة برد الفعل هذا الذي ظهرت فيه هي وابنها يقف بجانبها تبكي من شدة الفرح بعيدة عن سرير شقيقتها نجلاء التي كانت تنظر لها سارة الودعاني بمحبة شديدة وفرحة واضحة عليها لولادة الأولى طفلها الأول.

كما جاء في التعليقات: "والله اللي يسألون ومهتمين فعلا ما عندهم سالفة .. تاركين أمورهم ومنشغلين بأسامي عيالكم وعيلتكم ولله الحمد"، "الله لا يشغلنا إلا بطاعته تخيلي ادش ع مشهورة وأقولها ليش سميتي ولد الاسم أو بالأحرى هي مرسلة لنفسها من فيك أكاونت عشان هالترن"، "مو مهم أحبها ولا ما أحبها أهم شي هي منشغلة بنفسها وبحياتها وشغلها قريت التعليقات الكل قاعد يبدي رأي سيئاً بارتياح الله يعينكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار