اتجاهات النظارات الشمسية هذه لن تستطيعين مقاومتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يناير 2020 آخر تحديث: الجمعة، 21 فبراير 2020
اتجاهات النظارات الشمسية هذه لن تستطيعين مقاومتها
مقالات ذات صلة
صيحات الاكسسوارات الجديدة لعام 2021
اكتشفي مجموعة نظارات Karen Wazen الساحرة
اكسسوارات التي لفتت الأنظار في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2021

دعونا نواجه الأمر لا شيء يتمتع بقوة أكبر على ملابسك من ناحية الاكسسوارات أكثر من زوج من النظارات الشمسية، خصوصاً إذا كنتِ قد استقريتِ بالفعل على الزوج المثالي ولا يزال يتماشى مع كل شيء، النظارات الشمسية يمكن أن تغير إطلالاتك في لحظة لكن من ناحية أخرى. 

في الحقيقة أنتِ ترتكبين خطأً في تركها في المنزل خصوصاً مع اتجاهات موضة النظارات التالية التي ستكون الأكثر أهمية في عام 2020،  حتى إذا كنتِ لا تهتمين كثيراً بالنظارات الشمسية، فكل ما عليكِ هو تغير فقط النظارت الخاصة بكِ. 

بدءًا من النظارات ذات النمط الكلاسيك إلى النظارات الكبيرة جداً، فهناك العديد من التصميمات التي نريدك أن تلقي نظرة عليها. 


نظارات ذات عدسات شفافة

نظارات ذات عدسات شفافة

غمرت مدارج ربيع وصيف 2020 بالنظارات الشمسية الكلاسيكية ذات العدسات الشفافة ولا سيما في سيلين Celine ومايكل كورس Michael Kors، لذا إذا كنتِ ما زلتِ تملكين زوجاً من هذا التصميم فأنتِ بالتأكيد محظوظة ولكن إذا كنتِ مثل العديد منا، فيمكنك شراء نظارة Ray-Ban الخالدة. 

نظارات الجدة

نظارات الجدة  

النظارات ذات التصميم الدافىء ونمط السلحفاة والأشكال المربعة القديمة هى كل التفاصيل التي يجب البحث عنها عند شراء نظارتك الجديدة، إذا كنتِ تحبين بالفعل ستايل النظارات الكلاسيكية العتيقة، في الحقيقة فإن أي زوج يبدو وكأنه شيء كانت ترتديه جدتك هو رهان لكِ.

موضة الألفينات

موضة الألفينات
قد نكون في عام 2020 ولكن عندما يتعلق الأمر بهذا الاتجاه للنظارات فنحن نعود إلى عام 2000، فكري في العدسات الملونة الشفافة بدون إطارات.

نظارات سوداء

نظارات سوداء
ربما نتخلص من النظارات الشمسية الصغيرة، لكن النظارات السوداء التي تشبه نظارات رجال الشرطة أصبحت في الصدارة الآن. 

سلاسل النظارات 

سلاسل النظارات 


اتجاه آخر عتيق، على الرغم من أن سلاسل النظارات الشمسية ليست في الواقع اتجاهاً للنظارات، إلا أنها مجاورة للنظارات وفي الحقيقة لا نستطيع أن نقاومها، نرى هذه السلاسل تبرز في كل شيء بدءًا من اللآلئ والخرز والسلاسل الذهبية الكلاسيكية، لذلك إذا كنتِ بحاجة إلى سبب آخر لمهاجمة خزانة جدتك، فهذا هو. 

نظارات ذات حواف عريضة 

نظارات ذات حواف عريضة 

النظارات الشمسية ذات الجوانب العريضة تمثل اتجاهاً صغرياً، لكننا شعرنا أنه لا يمكننا تركها وذلك ببساطة لأن هناك العديد من الخيارات، نحن نحب الشكل الدائري.