اتهامات متبادلة بين أنجلينا جولي وبراد بيت.. ما قصة الـ 9 مليون دولار؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 أغسطس 2018
اتهامات متبادلة بين أنجلينا جولي وبراد بيت.. ما قصة الـ 9 مليون دولار؟
مقالات ذات صلة
السجن عشر سنوات لشبيهة أنجلينا جولي
انفصال براد بيت عن صديقته شبية أنجلينا جولي
تقارير تؤكد عودة براد بيت وجينيفر أنيستون وتكشف موعد زفافهما المقبل

اشتعل الصراع من جديد بين أنجلينا جولي وبراد بيت على حضانة أولادهما الستة، وتبادل الطرفان الاتهامات بعد التقارير التي صدرت عن وجود خلاف بين النجمة الأمريكية ومحاميتها في القضية.

شاهدي أيضاً: أنجلينا جولي تدخل في شجار محتدم بسبب براد بيت.. والنتيجة خارج التوقعات

ورصدت التقارير محاولة أنجلينا جولي إبعاد زوجها السابق تماماً عن أبنائها، حتى أنها اتهمته بالامتناع عن الإنفاق عليهم، فيما سمح له القاضي بتمضية 10 ساعات يومياً برفقتهم أثناء فترة وجوده في لندن، حيث تقيم طليقته مع الأولاد الستة.

ومع إصرار النجمة الأمريكية على اتهام زوجها السابق بعدم الإنفاق على الأطفال في أوراق الدعوى التي قدمتها مؤخراً للمحكمة، رد براد بيت بأنه قد أنفق حوالي تسعة ملايين دولار منذ الانفصال عام 2016، وقد أثبت محاميه ذلك من خلال وثائق رسمياً، ومن بينها وثيقة تثبت أنه دفع 8 ملايين دولار لإعانتها على شراء منزلها الجديد الذي تعيش فيه حالياً برفقتهم.

 أنجلينا جولي وبراد بيت

كما أثبت المحامي أيضاً أن موكله قد أنفق 1.3 مليون دولار على رعاية الأطفال القصر، موضحاً أن براد بيت يخوض المعركة حالياً بقوته كاملة من أجل الحصول على حق الحضانة المشتركة خلافاً لما تريده زوجته السابقة.

وتقول التقارير إن مسألة انتهاء أزمة طلاق النجمين الأمريكيين لن تحدث قريباً بسبب حدة الخلاف بينهما وأنه من المنتظر أن تكون هناك جولات أخرى في الصراع خلال الفترة المقبلة.