القصة الكاملة لأزمة علا غانم والاتهامات المتبادلة مع زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
القصة الكاملة لأزمة علا غانم والاتهامات المتبادلة مع زوجها

أثارت استغاثة الفنانة علا غانم أمس، بالسيدة انتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية، والجهات المعنية بحقوق المرأة جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ظهور زوج الفنانة على الساحة ليشكك في ادعائها، مؤكدا أنه هو من تعرض للعنف على يدها.

إليكم القصة الكاملة لأزمة علا غانم بالتسلسل الزمني الذي طُرحت به عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

علا غانم تستغيث بانتصار السيسي

فجرت علا غانم القصة، بعد ظهر يوم أمس الاثنين، حيث كتبت استغاثة للسيدة انتصار السيسي ورئيسة المجلس القومي لحقوق المراة من أجل التدخل لإنقاذها.

كتبت علا غانم: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني".

علا غانم تستغيث برئاسة الجمهورية بعد تعرضها للعنف والبلطجة!

وكتبت علا غانم بعد قليل عبر استوري إنستغرام مناشد للتأكيد وقالت: "أستغيث بالدكتورة نهاد أبو القمصان وحقوق المرأة، أي شخص يمكنه الوصول إلى الدكتورة نهاد، أرجو أن تخبرني.. يا رب".

نقابة المهن التمثيلية

لم تفصح علا غانم عن تفاصيل الأزمة والتهديدات التي تلقتها دفعة واحدة، ولكنها اكتفت بإطلاق استغاثتها فقط عبر السوشيال ميديا، دون التطرق لتفاصيل.

نفت الفنانة نهال عنبر والفنان منير مكرم، كممثلين لنقابة المهن التمثيلية معرفتهما أو درايتهما بأي معلومة خاصة بأزمة الفنانة علا غانم.

تفاصيل أزمة علا غانم

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مساء أمس، صرحت الفنانة علا غانم بكل التفاصيل الخاصة بخلافها مع زوجها.

أوضحت علا غانم أن زوجها أراد اقتحام الفيلا واستعان ببلطجية من أجل الدخول، كما تعرضت للضرب على أيديهم وخرجت من منزلها بالروب هي ووالدتها وتقدمت ببلاغ في قسم الشرطة، لتفاجأ بأن زوجها قدم فيها بلاغا اتهمها فيه بالتعدي عليه وضربه واقتحام سور الفيلا.

وقالت علا غانم إنها اضطرت للتخلي عن موقفها داخل القسم والتصالح معه حتى لا تبيت في قسم الشرطة هي ووالدتها المسنة، لافتة إلى أنه دخل الفيلا بعد ذلك بطريقة غير لائقة.

زوج علا غانم

لم يصمت عبد العزيز لبيب زوج علا غانم أمام اتهاماتها له في الإعلام بالتعدي عليها، ولكنه قلب الطاولة ليؤكد أنها كانت في حالة هيستيرية وقامت بضربه بزجاجة نبيذ في عينه.

أوضح لبيب أنه أصيب بقطع في يده، لافتا إلى أن علا غانم استعانت ببلطجية من أجل ضربه وطرده من منزله، وأشار إلى أن والدتها هي الأخرى تعدت عليه بالضرب مستعينة بقطعة من الحديد.

وطالب عبد العزيز لبيب بإجراء فحص وتحليل مخدرات لعلا غانم، مؤكدا أنها تتعاطى مواد مخدرة وقد تعدت عليه وهي تحت تأثيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار