منى السابر والدة حلا الترك بإطلالة جريئة وتحتفل بعيد ميلاد ابنها

المكياج يحول والدة حلا الترك لنسخة من نادين نجيم: والمقارنات تشتعل

اتهام حلا الترك بالجرأة والتصرف بشكل غير لائق بسبب ما فعلته بآخر ظهور

  • الإثنين، 27 أبريل 2020 الإثنين، 27 أبريل 2020
اتهام حلا الترك بالجرأة والتصرف بشكل غير لائق بسبب ما فعلته بآخر ظهور

تعرضت حلا الترك للهجوم وتم اتهامها بالجرأة والتصرف بشكل غير لائق بسبب ما فعلته بآخر ظهور لها في كواليس أحد برامج المنوعات، حيث ظلت ترقص وتتمايل بطريقة أغضبت الجمهور

رقص حلا الترك يعرضها للانتقادات

وتداول رواد السوشيال ميديا بعض مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها النجمة البحرينية الصاعدة وهي ترقص وتتمايل في كواليس أحد برامج الطهي التي ظهرت فيها مؤخراً، مما عرضها لانتقادات حادة.


حلا الترك

وقال البعض إن حلا الترك تعمدت التمايل والتصرف بجرأة غير مراعية لقدسية شهر رمضان، حتى أن البعض صب غضبه على زوجة والدها النجمة المغربية دنيا بطمة مؤكدين أنها هي المسؤولة عن تربيتها، وبسبب تورطها في قضية "حمزة مون بيبي"، فإنه ليس مستغرباً أن تتصرف ربيبتها بهذه الطريقة.


حلا الترك

فيما دافع البعض عن حلا الترك، مؤكدين أنها ترتدي ملابس محتشمة وتتصرف بعفوية وتلقائية وأن هناك متربصين بها يكيلون لها الانتقادات كلما ظهرت عبر السوشيال ميديا.


حلا الترك

وظهرت النجمة البحرينية الصاعدة في لقطات أخرى، وهي تضع مئزراً بلاستيكياً وغطاء للشعر، حيث كانت تقوم بإعداد تورتة شهية، وبينت النتيجة من خلال صورة أخرى تم تداولها عبر السوشيال ميديا.


حلا الترك

حلا الترك تثير الجدل

وكانت حلا الترك قد نشرت  مؤخراً مقطع فيديو عبر حسابها على "انستقرام"، وظهرت فيه وهي تغني "فضها سيرة" وبعدها حثت محبيها على البقاء في المنزل وعدم الخروج في تجمعات.

لكن جمهور السوشيال ميديا أعاد نشر المقطع على نطاق واسع، وركز الكثيرون على التحية التي وجهتها الفنانة البحرينية الشابة للفنانة أحلام، والتي قالت من خلالها: "مع حبي وكل احترامي لماما أحلام".

وانقسمت الآراء حول تصرف الفنانة البحرينية، حيث قال البعض إنها تعبر عن حبها لأحلام التي تساندها دائماً وتقول عنها إنها مستقبل الغناء في الخليج، بينما قال آخرون إن تصرفها يعتبر تجاهلاً وإهانة لوالدتها منى السابر، خاصة وأنها لم تهتم بمعايدتها بمناسبة عيد الأم منذ أيام قليلة.

حلا الترك 2020

وأشعلت النجمة البحرينية الصاعدة حالة من الجدل مؤخراً بسبب ظهورها في مجموعة من الصور بشكل شبه مختلف، حيث برزت عظام وجنتيها، فظن البعض أنها قد خضعت لعملية تجميل، وهو ما نفته حلا الترك بشدة مؤكدة أنها تجرب فقط بعض الحيل بالمكياج.

كما تعرضت صاحبة أغنية "ممنوع اللمس" لانتقادات حادة مؤخراً بسبب ظهورها بفستان اعتبره البعض جريئاً وكاشفاً.

حلا الترك وأمها

تعاني علاقة حلا الترك وأمها منى السابر حالياً من الفتور، وذلك بعد أن انتهت فترة حضانة الأخيرة لها بحكم المحكمة بعد أن أتمت سن الـ18 عاماً، وانتقلت مجدداً للعيش مع والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة، مما جعل والدتها تنشر مجموعة من مقاطع الفيديو التي تهاجم فيها زوجها السابق، حتى أن البعض ألمح إلى أن الابنة بصدد رفع دعوى قضائية ضد والدتها لتمنعها من الحديث في الأمور العائلية عبر السوشيال ميديا.